أخبار إقليمية



مرفق شركة أيه إم أيه موتورز ... يدعم قطاع البناء والإنشاء في البحرين.

مرفق شركة أيه إم أيه موتورز ... يدعم قطاع البناء والإنشاء في البحرين.

كيس لمعدات البناء تعين موزعًا لها في البحرين

22/08/2017

عينت شركة كيس لمعدات البناء الرائدة في مجال تصنيع مجموعة كاملة من معدات البناء في جميع أنحاء العالم شركة أحمد منصور العالي موتورز (أيه إم أيه موتورز) موزعًا رسميًا جديدًا لها في مملكة للبحرين.
ووفقا للاتفاقية، ستقوم شركة أيه إم أيه موتورز ببيع ودعم مجموعة كاملة من معدات كيس من مرافقها التي تبلغ مساحتها 2000 متر مربع وتقع في الرفاع الشرقي.
وعلى وجه الخصوص، سوف توفر الشركة المنتجات المناسبة لتلبية الطلب المرتفع على اللوادر العكسية واللوادر انزلاقية التوجيه من منتجاتها الحائزة على الجوائز، وذلك حسب ما أفادت كيس.
كما ستوفر أيه إم أيه موتورز مجموعة كيس الأبرز من محركات وحدات التسوية 885B إلى جانب مجارف التحميل ذات العجلات الثقيلة، حسب ما أضافت الشركة.
ويضم مركز أيه إم أيه موتورز صالة عرض واسعة، ومنطقة عرض مدمجة حيث يمكن استعراض وتجربة المعدات على الحصى والصخور، وورشة مجهزة تجهيزًا جيدًا، ومرافق للتدريب. وبالإضافة إلى ذلك، تشغل الشركة متجرين لقطع الغيار لتوفير خدمة قطع غيار سريعة وفعالة.
وقالت الشركة بأنها جاهزة ومؤهلة لدعم قطاع البناء والإنشاء المزدهر في البحرين. كما ذكر مسؤول رفيع المستوى بأن الموزع الجديد سيقدم لعملاء كيس في المنطقة دعمًا قويًا عبر تنظيم وموارد العلامة التجارية.
واشار فرانكو إنفيرنيزي، المدير الإقليمي في شركة كيس لمعدات البناء: «نحن سعداء للغاية بتوسيع تعاوننا مع شركة أيه إم أيه موتورز التي ستوفر لعملائنا أكثر من 60 عامًا من الخبرة والعناية الشخصية لشركة عائلية، إلى جانب الدعم والموارد لعلامة تجارية عالمية مثل كيس.»
ويأتي هذا التعيين مكملا لمنتجات كيس مع مجموعة من الخدمات، وبذلك يجلب إلى شركات البناء في البحرين طرقًا جديدة ومبتكرة لشراء وصيانة معداتها، بحسب إنفيرنيزي.
وأضاف: «على سبيل المثال، سوف تجلب شركة أيه إم أيه موتورز خيارات مرنة لتأجير المعدات مصممة لخفض تكاليف العملاء وتقديم أداء استثنائي على أرض الواقع دون أي مشاكل.»




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة