أخبار إقليمية



رابد اكسس تتسلم الدفعة الأولى من 334 وحدة لأذرع الرفع.

رابد اكسس تتسلم الدفعة الأولى من 334 وحدة لأذرع الرفع.

رابد أكسس تتسلم 334 وحدة من جيني

22/08/2017

تسلمت رابد اكسس- المزود الرائد لحلول الوصول الكهربائية في الشرق الأوسط- الدفعة الأولى من 334 وحدة من الجيل الجديد من ذراع الرفع والرافعات المقصية التي طلبتها من تيركس، الشركة الرائدة في مجال حلول الرفع ومناولة المواد.
وتعد رابد أكسس جزءًا من ثالث أكبر شركة لتأجير حلول الوصول الكهربائية في العالم لوكسام، حيث تمتلك أسطولاً مكونًا من أكثر من 4 آلاف وحدة في المنطقة.
وتشمل عمليات الاستحواذ الجديدة للأسطول تشكيلة واسعة من رافعات Genie SX-180 و Genie SX-150 وجيني المفصلية Genie ZX-135/70، فضلا عن جيني إكسترا كاباسيتي التلسكوبية SX-135 XC و SX-125 XC التي  تقدم ارتفاعات عمل مبهرة تبلغ 131 قدمًا وصولاً إلى 186 قدمًا، وأطوال أفقية تتراوح من 69 قدمًا و9 بوصات إلى 80 قدمًا.
ومع استمرار عمليات التسليم في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، فإن أذرع الرفع المتطورة هذه من جيني هي الأولى من نوعها في أسواق قطر والكويت، حيث ستعمل على دعم العمل الآمن في الارتفاعات أثناء بناء مشاريع البنية التحتية المتعددة.
وإلى جانب مزايا الموثوقية والبساطة التشغيلية والأداء التي تشتهر بها آلات جيني، فإن هذه الموديلات تتميز بالتكنولوجيا المتقدمة وبعض المزايا الجديدة.
وقال مايكل ماينارد، المدير الإقليمي لشركة رابد اكسس: «إن الحركة الواسعة والدقة العالية والقدرة على المناورة التي يوفرها تصميم طراز جيني التلسكوبي ذي الذراع الممتدة وطراز ميني جيني اكس شاسيه الجديد يعد من أبرز السمات الرئيسية التي تأثرنا بها بشكل خاص.»
وتابع: «بالإضافة إلى زيادة القدرة على المناورة في الموقع، تسمح ميني جيني اكس شاسيه بالنقل على المقطورات القياسية منخفضة الأسطح مما يجعل النقل أسهل ويساعد على خفض التكاليف. كما تعتبر زيادة قدرات الرفع والدلاء الثلاثية الجديدة التي تأتي مع ذراع الرفع مثالية للسوق.»
وقال جيمس ديفيس، المدير القُطري لشركة رابد اكسس في قطر: «بالنظر إلى عدد الفنادق والمراكز التجارية القائمة بالفعل، بالإضافة إلى العدد الكبير من المشاريع الأخرى مثل الملاعب التي يتم بناؤها حاليًا، فإننا نتوقع زيادة الطلب على تأجير أذرع الرفع ذات المستوى العالي في قطاع البناء وإدارة المرافق.»
وواصل قائلا: «من أجل دعم متطلبات العملاء، اخترنا رافعات جيني ذات أذرع كبيرة، بما في ذلك موديــــــلات SX-125 XC و SX-135  XC و ZX-135/70 و SX-150 و SX-180، حيث توفر ارتفاعات تبلغ 40 مترًا إلى 56.8 مترًا، وبيئة عمل أوسع وإمكانيات أسرع وأسهل للعمل في الأماكن الضيقة مع دقة عالية.»
وتضمنت الوحدات المشمولة في طلبية رابد اكسس موديلات جيني إكسترا كاباسيتي، حيث تعتبر مناسبة للمهام التي تتطلب القدرة على رفع الأحمال الثقيلة من 300 كلغ حتى 454 كلغ في المناطق الضيقة.
وأشار ديفيس إلى إن هذه الموديلات من تيركس تتميز أيضًا بمعايرة ميدانية صفرية التحميل.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة