أخبار الإمارات



 تلال مردف ... مشروع متعدد الاستخدامات.

تلال مردف ... مشروع متعدد الاستخدامات.

تعيين شركة المقاولات الهندسية للمرحلة الاولى من تلال مردف

22/08/2017

ذكرت شركة المقاولات الهندسية التي تتخذ من دبي مقرًا لها بأنها فازت بعقد من شركة دبي للاستثمار العقاري لتطوير المرحلة الأولى من مشروع تلال مردف في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.
ويعد مشروع تلال مردف البالغة كلفته ثلاثة مليارات درهم (816 مليون دولار) مشروع التملك الحر الوحيد في منطقة مردف، ويضم مكونات متعددة الاستخدام سكنية وتجارية ومخصصة للتجزئة ويمتد على مساحة 3.9 مليون قدم مربع. ويضم المشروع ثلاثة مجمعات تبلغ مساحة البناء فيها 287180 متر مربع.
ومن المرجح أن تبدأ أعمال البناء قريبًا على أن تكتمل خلال عامين.
ويشمل نطاق العمل بناء وإنجاز وصيانة المباني التجارية والسكنية في المجمّعات الثلاثة، وهي: جناين أفنيو ونسايم أفنيو والملتقى أفنيو.
تتوزع تلال مردف على ثلاث مناطق متميزة، وتضم مجموعة من المساكن ومنافذ البيع بالتجزئة والخيارات التجارية والفنادق والمرافق الترفيهية المجتمعية.
يشمل المشروع وحدات سكنية من فئة الستديو، والشقق من غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف، إضافة إلى شقق الدوبلكس ضمن  1054 شقة معاصرة محاطة بالمساحات الخضراء وخدمات ومرافق حديثة.
وقال خضر الدح، المدير العام لشركة المقاولات الهندسية: «خلال تاريخنا الذي يمتد 42 عامًا في الإمارات العربية المتحدة، قامت شركة المقاولات الهندسية بإنجاز مجموعة كبيرة من المشاريع بدءًا بمنشآت الرعاية الصحية والمنتزهات والمؤسسات التعليمية ووصولاً إلى الأبراج السكنية والتجارية والفنادق ومراكز التسوق، فضلا عن أعمال الترميم والمباني التاريخية.»
وأضاف: «يشكل مشروع تلال مردف معلمًا جديدًا في رحلة عملنا، ونتطلع قدمًا لإنجاز هذا المشروع بالنيابة عن عميلنا الكريم.»




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة