أخبار الإمارات



الجناح الملكي ... في فندق ذا ريتريت بالم دبي أم جاليري باي سوفيتل.

الجناح الملكي ... في فندق ذا ريتريت بالم دبي أم جاليري باي سوفيتل.

الانتهاء من التصميم الداخلي لفندق بالم

22/08/2017

انتهت فورزون للديكور- شركة مقاولات التصميم والتجهيزات الداخلية المتخصصة في قطاع الضيافة التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقرًا لها- من التجهيزات الداخلية لفندق ذا ريتريت بالم دبي أم جاليري باي سوفيتل، والذي يعد أول منتجع صحي شامل في منطقة الشرق الأوسط.
ويعتبر ذا ريتريت بالم دبي أم جاليري باي سوفيتل من مشاريع شركة آر هولدنغز التي تتخذ من عجمان مقرًا لها.
وقالت الشركة المتخصصة في مشاريع الضيافة بأنها استوحيت الهندسة المعمارية والتصميم والخدمات لهذا المنتجع المنتظر افتتاحه قريبًا من فكرة الصفاء، وهي من السمات الرئيسية للعلامة التجارية أم جاليري.
وعملت الشركة الإماراتية على إنجاز التجهيزات الداخلية، بما في ذلك إنتاج واستيراد الأثاث والمفروشات الناعمة، إلى جانب تنفيذ أعمال تشطيب غرف المنتجع البالغ عددها 254 غرفة، بالإضافة إلى الجناح الرئاسي.
وصرح أجيش نامبيار، مدير التسويق بشركة فورزون للديكور قائلاً: «نحن تقريبًا في مرحلة تسليم العقار ونشعر بفخر شديد لإنجاز هذا المشروع نظرًا لأن فندق أم جاليري باي سوفيتل هو أول منتجع للإسترخاء في المدينة.»
وأضاف: «لقد واجهنا الكثير من التحديات في إنهاء هذا المشروع لأنه كان مجرد فكرة جديدة فجميع المواد المستخدمة كانت متميزة وفريدة من نوعها، ولكننا تمكنا من خلال ما نمتلكه من خبرات وتجارب من إدارة المشروع والانتهاء منه قبل الجدول الزمني المقرر.»
وبحسب نامبيار، كان من أبرز التحديات موقع المشروع، إذ أنه يقع في منطقة ذا بالم حيث يعلو سقف التوقعات.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة