أخبار الإمارات



عزيزي تطلق أعمال مشروع ريفييرا

22/08/2017

بدأت شركة عزيزي للتطوير ومقرها دبي أعمال مشروع بقيمة 12 مليار درهم (3.26 مليار دولار) على غرار مشروع الريفييرا الفرنسي في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم.
وقالت وكالة أنباء الإمارات (وام) بأن المشروع الذي يحمل اسم عزيزي ريفييرا سيتم تنفيذه ضمن مشروع ميدان ون بالقرب من قناة دبي المائية.
ويضم المشروع 69 مبنى سكنيًا متوسط الارتفاع، ومنطقة لتجارة التجزئة، فضلاً عن فندق من فئة أربع نجوم وفندق من فئة خمس نجوم. ومن المتوقع الانتهاء من المرحلتين الأولى والثانية من المشروع في ديسمبر 2018.
من حيث الوحدات السكنية، سيوفر المشروع 13 ألف وحدة بما في ذلك وحدات بغرفة نوم واحدة، وغرفتي نوم وشقق ستوديو.
جرت مراسم وضع حجر الأساس للمشروع بحضور سعيد بن حميد مطر الطاير، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة ميدان، ومرويس عزيزي، رئيس مجلس إدارة مجموعة عزيزي.
 تم تصميم الفندق على نهج الواجهة البحرية لجزيرة ريفييرا الفرنسية، وسيوفر إمكانية الوصول إلى مول ميدان ون ومضمار ميدان لسباق الخيل حيث يقام كأس دبي العالمي.
ويعتبر عزيزي ريفيرا المشروع الأول من نوعه ضمن سلسلة من المشاريع التي تخطط عزيزي لتطويرها ضمن مشروع ميدان ون، وذلك في أعقاب الشراكة مع مجموعة ميدان والتي أعلنت في وقت سابق من هذا العام.
وسيتضمن مشروع ميدان ون برج دبي ون الذي يبلغ طوله 711 مترًا، ومول ميدان ون، وفندق من فئة الخمس نجوم، وميدان مع نوافير مياه راقصة، ومرافق رياضية داخلية، وقناة بطول 4 كلم ومرسى.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة