أخبار المعارض والمؤتمرات



سيتي سكيب يتيح البيع المباشر للمشاريع الإماراتية

22/08/2017

سيتيح معرض سيتي سكيب جلوبال، المعرض العقاري الرائد في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، الفرصة لمطوري المشاريع في دولة الإمارات ببيع مشاريعهم مباشرة خلال المعرض للمشترين والمستثمرين، وذلك للمرة الأولى على الإطلاق.
وسيشهد المعرض الذي ستعقد فعالياته الشهر المقبل (11 و13 سبتمبر) في مركز دبي التجاري العالمي مشاركة أبرز شركات التطوير العقاري إقليميًا وعالميًا حيث سيعرضون أحدث المشاريع العقارية.
وتتيح الدورة السادسة عشر من المعرض للمرة الأولى للزائرين المهتمين بالاستثمار في دولة الإمارات إجراء عمليات الشراء خلال فعاليات المعرض، حيث سيتم السماح للمطورين الذين ينفذون مشروعات في دولة الإمارات بإتمام عمليات البيع مباشرة من على منصاتهم في أرض المعرض، وذلك وفقًا للقواعد واللوائح التي تنظمها دوائر الأراضي والأملاك المحلية والبلديات في الإمارة التي يقع فيها العقار.
ويعود سيتي سكيب جلوبال للانعقاد بدعم من الشركاء المؤسسين: دبي العقارية، ونخيل، والراعي البلاتيني: جزيرة المرجان، وبنغاتي دفلوبرز، وعقارات الاتحاد، والراعي الفضي: مريابي ريال إستيت دفلوبمنت، وراعي تسويق المشاريع: أكوا بروبرتيز، والشريك الاستراتيجي: دائرة الأراضي والأملاك بدبي.
كما تشمل قائمة الشركات العارضة هذا العام كلاً من شركة واحة الزاوية للاستثمار والتطوير العقاري، وكلايندايست، ونايت كنوكس، وفايف هولدنجز، ونخيل، ودبي الجنوب، وداماك العقارية، ودبي القابضة، وغيرها الكثير.
يقام معرض سيتي سكيب جلوبال بالتزامن مع معرض بلدنغ هيلث كير إنوفيشن اند ديزان شو، وهو منصة لبناء وإنشاء وتصميم وابتكار مرافق الرعاية الصحية.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة