أخبار المعارض والمؤتمرات



بدء التصويت على أفضل منصة عرض

22/08/2017

أعلنت شركة الهلال للمؤتمرات والمعارض عن القائمة النهائية للشركات المرشحة للفوز بجائزة أفضل منصة عرض خلال دورة عام 2017 من معرض الخليج للبناء إيذاناً ببدء عملية التصويت على شبكة الانترنت.
وضمت القائمة النهائية هذا العام مجموعة الحاج حسن، وشركة آل نوح، وشركة متجر الشرق الأوسط، ومجموعة آربي كينجدم بروجكتس، ومصنع القمة للأبواب، وشركة إسباك.
وفي هذا الصدد، قال أحمد سليمان، مدير المعارض في شركة الهلال للمؤتمرات والمعارض: بات الآن بإمكان الجمهور التصويت لمنصة العرض الأفضل حسب رأيهم عبر صفحة المعرض على شبــــــكة الإنتــــــرنــت  www.gulfconstructionexpo.com، حيــــث نستعرض صورًا خاصة بمنصات العرض المرشحة أمام الجمهور للتصويت واختيار الأفضل».
وأضاف: «تأخذ معايير الترشح بالاعتبار الابتكار وترويج العلامة التجارية وجذب المستثمرين والأداء الوظيفي للوصول إلى صفقات تجارية في كل منصة عرض.»
يشار إلى أنه بالإمكان استعراض منصات العرض المترشحة عبر الموقع الخاص بمعرض الخليج للبناء، وسيكون بإمكان الجمهور التصويت على منصات العرض المفضلة لديهم عبر صفحة المعرض على الفيسبوك، علماً بأنه سيتم إيقاف عملية التصويت في موعد أقصاه 1 أكتوبر 2017.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة