أخبار المعارض والمؤتمرات



معرض الخليج للزجاج يسلط الضوء على فرص النمو

22/08/2017

مع اتجاه المزيد من المطورين في المنطقة إلى مواد البناء الأخضر لمشاريعهم المرتقبة ضمن معرض إكسبو 2020، بات استخدام الزجاج باعتباره من مواد البناء البارزة أمرًا شائعًا، وذلك حسب ما أفاد خبراء قبل انطلاق فعاليات معرض الخليج للزجاج في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.
وبوصفه أحد أكبر معارض الزجاج المسطح والحاوي في المنطقة، سيشهد معرض الخليج للزجاج 2017 مشاركة أبرز الشركات وعرض منتجاتها وتقنياتها التصنيعية والتشغيلية الشهر المقبل (25-27 سبتمبر) في مركز دبي التجاري العالمي.
وتشارك أكثر من 140 علامة تجارية إقليمية وعالمية في المعرض الذي يسهل التواصل التجاري المباشر ويركز على العميل، بحيث يُبقي الشركات على اطلاع دائم ويربط بينها وبين العملاء، كما ذكرت شركة دي ام جي إفنتس الشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا.
يذكر أن معرض الخليج للزجاج يقام بالتزامن مع معرض التصميم والبناء الخارجي، ومعرض إدارة المرافق، ومعرض النوافذ والأبواب والواجهات، مما يجلب عددًا أكبر من صناع القرار من قطاع الزجاج تحت سقف واحد، بحسب الجهة المنظمة.
وبالنسبة إلى الخبراء، تشير توقعات شركة سيزيون ريسيرتس آند ماركتس إلى أن معدل النمو السنوي المركب لسوق زجاج البناء سيبلغ 7.6 بالمائة حتى عام 2022. وكانت قيمة هذه السوق تبلغ 81.9 مليار دولار في عام 2015.
ومن الجدير بالذكر أن معرض الخليج للزجاج يقام كل عامين وشهد خلال دورته السابقة في 2015 حضور 4381 زائر.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة