أخبار المعارض والمؤتمرات



مكتشف المنتجات ... عنصر أساسي ضمن غرفة التجربة في رينرز.

مكتشف المنتجات ... عنصر أساسي ضمن غرفة التجربة في رينرز.

رينرز تقدم تجربة رائعة

22/08/2017

طورت رينرز للألمنيوم صالة عرض منتجاتها بمقرها في بلجيكا، بحيث تجمع بين الإلهام الحسي والتكنولوجيا المتطورة لتعرض مقاطع وحلول الألمنيوم عالية الجودة التي تقدمها الشركة.
وتعتبر «غرفة التجربة» كما يطلق عليها جزءًا من عملية تجديد وتحديث المقر الرئيسي الذي أطلق عليه اسم «حرم رينرز». وتسمح صالة عرض المنتجات المعززة رقميًا للعملاء والمصنعين والمعماريين ومطوري المشاريع حول العالم بتجربة حلول رينرز عن قرب، وتوفر الإلهام من خلال عرض تطبيقات العملاء ضمن أنماط وأشكال مختلفة.
وأشار علي خلف، المدير التنفيذي لشركة رينرز الشرق الأوسط، المكتب الإقليمي للشركة الأوروبية الموردة لأنظمة الألمنيوم قائلا: «تسعى رينرز دائمًا إلى جلب القيمة لعملائها من خلال الأنظمة والخدمات المبتكرة. والآن مع هذا التطور الأخير، فإنه يمكن للعملاء في المنطقة التعرف على محفظة منتجات الشركة وتقييمها عند اتخاذ قرار باختبار شريك المنتجات الذي يلبي متطلبات نظام الألمنيوم الذي يبحثون عنه.»
وستعمل الشركة على تسليط الضوء على أحدث ابتكاراتها ومستجداتها خلال دورة العام الحالي من معرض النوافذ والأبواب والواجهات 2017 في دبي بدولة الإمارات المتحدة، وذلك في إطار شعار المعرض «مستقبل البناء».
يقام المعرض في مركز دبي التجاري العالمي الشهر المقبل (25-27 سبتمبر)، حيث ستكشف رينرز الشرق الأوسط عن تصميم المفهوم الجديد لمنصة عرض رينرز في المعارض الدولية – لتصبح أول شركة تابعة لمزود أنظمة ألمنيوم تقوم بذلك.
وتشمل العناصر المختلفة لغرفة التجربة في رينرز ما يلي:
مكتشف المنتجات: يتم إرشاد المعماريين عبر الحلول المعمارية لرينرز والسماح لهم بالاطلاع على التفاصيل الدقيقة للمنتجات وصور المشاريع أثناء مقارنة المواصفات الفنية للمنتجات. وبإمكان الزوار جمع وتخزين هذه المعلومات بسهولة والعودة لزيارة الحلول المختارة في أي وقت من خلال موقع إلكتروني مخصص.
عالم رينرز: يشتمل هذا العنصر على 8 أنواع مختلفة من المشاريع تتراوح بين المنازل الخاصة وصولاً إلى المباني السكنية والمكتبية. وبإمكان العملاء اختيار المبنى المرغوب وتعديل التصميم باستخدام حلول رينرز المتكاملة، مثل التصاميم المختلفة والإعدادات والألوان وغيرها. كما يمكنهم مشاهدة صور مشاريع ذات صلة والاطلاع على الاستعراض الشهري للمشاريع.
جدار الألوان: يشمل هذا العنصر تشكيلة من الألوان والتشطيبات المتاحة من المعدني إلى الأنودة وأنولوك والمطفي وألوان RAL اللماعة إلى طلاءات تايغر، فضلاً عن تشطيبات كوتيكس التي تتميز بانخفاض الصيانة ومقاومة الخدوش.
جدار العينة: يشتمل هذا الجدار على ركن لأحدث ابتكارات رينرز ضمن مختلف تشكيلات المنتجات، ويشمل شاشة لمس انزلاقية يمكن وضعها على أي من النماذج المتاحة لتوفير المعلومات ذات الصلة، مثل العزل أو عملية الصقل، وأنواع الفتحات، وعمليات التصريف.
عناصر صالة العرض: بإمكان الزوار الاطلاع على أحدث منتجات رينرز في غرفة التجربة وتشغيلها وجمع المعلومات عن المنتجات وإعادة التجربة في وقت آخر.
وتشمل العناصر المشطبة: ماستر لاين 8-HI للشبابيك التي تفتح باللف والإمالة، وماستر لاين 8-VV لفتحات التهوية، وماستر لاين 8 لأبواب الشرفات التي تفتح للخارج، وSL 38-HI  الكلاسيكي، وشبابيك فيرو وكيوبيك، وشبابيك CS 86-HI/HV بفتحات تعمل باللف والإمالة، ونظام CS 86-HI للأبواب، و CS 77 للأبواب المحورية، و CP 130-LS للأبواب التي تفتح بالرفع والانزلاق مع زاوية مفتوحة، و CP 155-LS للأبواب السحابة بدون عتبات، وأبواب هاي فينيتي السحابة التي تعمل يدويًا وبمحرك مع زاوية زجاجية، إضافة إلى CF 77-HI لأبواب الطي التي تفتح للداخل، و CW 50 جلاسفين (حل تم تطويره للاستخدام في مشروع كنيسة في لندن، المملكة المتحدة)، و CW 50 للتصريف متعدد المستويات.
توفر رينرز للألمنيوم حلول ألمنيوم معمارية مبتكرة ومستدامة تشمل أنظمة النوافذ والأبواب والستائر الجدارية، والأنظمة السحابة، وواقيات الشمس، والقبب الزجاجية، وشبكات التهوية. تأسست الشركة في عام 1965، ويقع مقرها الرئيسي في دافيل، بلجيكا. وتملك مكاتب في أكثر من 30 دولة في جميع أنحاء العالم.
 يمكن زيارة رينرز في جناح رقم 7A281 في معرض النوافذ والأبواب والواجهات 2017.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة