أخبار المعارض والمؤتمرات



 أحد أجنحة العرض في ويتيكس 2015.

أحد أجنحة العرض في ويتيكس 2015.

ويتيكس 2017 يسلط الضوء على حلول الماء والطاقة

22/08/2017

سيتم تسليط الضوء على أحدث الحلول المبتكرة في مجال الطاقة والماء والبيئة خلال فعاليات الدورة التاسعة عشر من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس 2017) والدورة الثانية من معرض دبي للطاقة الشمسية في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.
يقام ويتيكس الذي تنظمه هيئة كهرباء ومياه دبي في الفترة من 23 إلى 25 أكتوبر في مركز دبي الدولي للمرتمرات والمعارض. وللمرة الرابعة على التوالي، ينظم المعرض تحت مظلة الأسبوع الأخضر الذي يشتمل على العديد من الفعاليات والأنشطة البيئية التي تهدف إلى التوعية بأهمية الاستخدام السليم والمعقول للطاقة والماء، والمكونات الرئيسية للتنمية المستدامة والاقتصاد الأخضر.
وسيتم الكشف عن العديد من هذه التقنيات للمرة الأولى، لا سيما في مجالات الطاقة المتجددة والمياه والاستدامة والترشيد.
ويمثل المعرضان منصة هامة للشركات والمنظمات العاملة في هذه القطاعات الرئيسية للترويج لمنتجاتها وخدماتها وتقنياتها المبتكرة والالتقاء بصناع القرار والمستثمرين والمشترين والأطراف المهتمة من جميع أنحاء العالم لإبرام الاتفاقيات وعقد الشراكات والاطلاع على أحدث التقنيات في هذه القطاعات، وكذلك الاطلاع على المشاريع الحالية والمستقبلية واحتياجات السوق واكتشاف الفرص المتاحة في مشاريع وبرامج الطاقة الشمسية في المنطقة.
يذكر أن الدورة الثامنة عشر من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس 2016) والدورة الاولى من معرض دبي للطاقة الشمسية حققتا نجاحًا باهرًا وشهدتا مشاركة واسعة من العارضين والزوار والمشاركين والمؤسسات الحكومية. واستقطبا معًا 1975 عارضًا و25 ألف زائر من 47 بلدًا بالإضافة إلى 67 جهة راعية.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة