أخبار المعارض والمؤتمرات



ارتفاع الطلب على معدات مناولة المواد.

ارتفاع الطلب على معدات مناولة المواد.

معرض يركز على سوق مناولة المواد

22/08/2017

من المتوقع أن تحافظ سوق معدات مناولة المواد في دول مجلس التعاون الخليجي على معدل نمو سنوي مركب يزيد عن 4 بالمائة لتصل إلى 5 مليارات دولار بحلول عام 2020، كما أفادت إحدى الشركات المنظمة لمعرض تجاري قادم نقلا عن تقرير لشركة فروست آند سوليفان.
 وتتصدر المملكة العربية السعودية بنسبة 46 يالمائة والإمارات بنسبة 35 بالمائة قائمة أكبر الأسواق في المنطقة، وتوقع التقرير أن تواصل السعودية والإمارات التوسع السوقي مستقبلاً.
وتستمر المحركات الرئيسية للتوسع والطلب على معدات مناولة المواد في جذب اهتمام دول مجلس التعاون الخليجي في إطار التطورات واسعة النطاق في البنية التحتية والخدمات اللوجستية.
ومن خلال إدراكها لأهمية إمكانات النمو في السوق الإقليمية، وقعت بالفعل أكبر 20 شركة عالمية في مجال مناولة المواد عقود المشاركة في معرض الشرق الأوسط لمعدات مناولة المواد 2017 الذي يقام في الفترة من 11 إلى 13 سبتمبر في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.
فيما وقع أكثر من 130 عارضًا من 21 دولة مختلفة، يمثلون 250 علامة تجارية، بالفعل للمشاركة في الدورة التاسعة القادمة من المعرض، حيث تمثل المنطقة أهمية كبيرة لصناعات مناولة المواد، واللوجستيات، التخزين ومناولة الشحن.
وقال أحمد باولس، الرئيس التنفيذي في ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط، الشركة المنظمة للمعرض: «بصفته المعرض التجاري ومنصة تطوير الأعمال الوحيدة لصناعات مناولة المواد واللوجستيات والتخزين ومناولة الشحن، يعد معرض الشرق الأوسط لمناولة المواد منصة تفاعلية للتواصل لا تقدر بثمن للمعنيين بالصناعة، والموردين، و التجار، والمشترين بهدف عقد الصفقات والأعمال والتعرف على أحدث تطورات الصناعة.»




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة