المرافق الترفيهية



ألعاب مائية مبهرة وجديدة في مراسي البحرين... مفتوحة للجمهور العام.

ألعاب مائية مبهرة وجديدة في مراسي البحرين... مفتوحة للجمهور العام.

دعوة منعشة للاستمتاع بالواجهـة المائية

22/08/2017

بدأ تشغيل أحدث حديقة للألعاب المائية الرياضية وركوب الأمواج ضمن مشروع مراسي البحرين المطل على الواجهة البحرية في ديار المحرق.
تم جلب حديقة الألعاب المائية الحديثة للبحرين من ألمانيا لتنضم إلى أكبر حديقة ترفيهية عائمة في البحرين وتمتد على طول 35 مترًا x 50 مترًا وتضم ألعاب الترامبولين والزحالق الهرمية وألعاب التسلق وأنفاق التزحلق، وذلك حسب ما ذكرت إيجل هيلز، الشركة المطورة لمشروع مراسي البحرين.
وستقوم شركة بحرين ويك المتخصصة في مجال الألعاب والرياضات المائية بإدارة هذا المشروع الجديد الواقع على شاطئ مراسي الشهير.
تم طلب هذه الألعاب المائية خصيصًا لشاطئ مراسي، ويقول دانييل هاموند، المدير العام لشركة إيجل هيلز البحرين: «من خلال هاتين اللعبتين المائيتين إلى جانب المطاعم والمقاهي ومناطق لعب الأطفال، بات شاطئ مراسي أفضل وجهة للمتعة العائلية في البحرين.»
ويتميز إعداد وتجهيز حديقة الألعاب المائية الجديدة بتفرده في البحرين مع اشتماله على أعلى معايير السلامة والتشغيل، حسب ما يضيف.
«ستثير الألعاب والمغامرات إعجاب هواة ركوب الأمواج والتزحلق على الألواح، كما سيتمكن المبتدئون في هذا المجال من اختبار مهاراتهم في ألعاب ألواح التزحلق من وضعية الجلوس. وسيتواجد في الحديقة موظفون متخصصون ومنقذون في جميع الأوقات على طول منطقة الشاطئ والحديقة العائمة خلال ساعات العمل.»
يذكر أن مشروع مراسي البحرين يعد من المشاريع الحضرية الرائدة من إيجل هيلز، شركة التطوير والاستثمار العقاري الخاصة التي يقع مقرها الرئيسي في أبوظبي في إطار مشروع مشترك مع ديار المحرق، الشركة المطورة لمشروع ديار المحرق الضخم.
والجدير بالذكر أيضًا أن شاطئ مراسي البحرين يمتد بطول 2 كلم ويشتمل على واجهة بحرية مميزة مع تشكيلة من المطاعم والمقاهي المفتوحة للجمهور العام، كما يقدم مجموعة متكاملة من الخدمات والمرافق.
ويتم تطوير مشروع مراسي البحرين على مساحة 875 ألف كلم على السواحل الشمالية لمشروع ديار المحرق، ليشكل مكونًا فاخرًا ضمن أكبر مشروع حضري في مملكة البحرين.
ومن المقرر أن يستقطب مشروع مراسي غاليريا أبرز العلامات التجارية العالمية التي ستتواجد في البحرين للمرة الأولى. ومن المنتظر أن يصبح مراسي غاليريا وجهة رئيسية للتسوق والترفيه وتناول الطعام على مساحة إجمالية تبلغ 180 ألف متر مربع.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة