المرافق الترفيهية



كوليبري... متانة عالية.

كوليبري... متانة عالية.

مظلات على شكل أشرعة مستلهمة من الأجواء البحرية

22/08/2017

تسعى شركة كي الإيطالية إلى ترويج مزايا موديلات كيوب وكوليبري من مجموعة الأشرعة للهياكل الإنشائية المظللة التي تساهم في تعزيز أي نوع من المساحات الخارجية.
تعتمد تصميمات الشركة الإيطالية على أبحاث متواصلة للجوانب الجمالية والتكنولوجية لتوفير أنظمة للوقاية من الشمس بأنواع مختلفة من الهياكل والأشكال المعمارية.
استلهمت مجموعة الأشرعة تصميماتها من البحر، وقد صممت لتوفير الحماية من الشمس باستخدام أقمشة وتكنولوجيا مشتقة من العناصر البحرية والتي تعمل على مقاومة الظروف المناخية والتآكل بفعل الأملاح، حسب ما يقول المتحدث باسم الشركة. تعد الأشرعة مجموعة من المظلات الواقية من الشمس التي تتوفر بأبعاد متنوعة، وأنظمة تركيب مختلفة، وعناصر أتمتة منزلية.
وضمن هذه المجموعة تبرز كيوب وتمثل شراعًا مظللا ضخمًا في اختيارات مبتكرة للوقاية من الشمس. ويضمن الهيكل الفولاذي والمادة البحرية توفير خصائص وظيفية متميزة مع تصميم خفيف الوزن، كما يوضح المتحدث.
«يعد كيوب هيكلا تظليليًا عصريًا يساعد على تعزيز المساحات المفتوحة مع هيكل فولاذي مصقول ومظلة على شكل شراع عالية الجودة. وبفضل تصميمه النحيف، فإنه يسهل استخدامه في مختلف المساحات الخضراء.»
«تتميز هذه المظلات بالمرونة العالية وتعتبر حلا مثاليًا يوفر الأناقة والراحة في البيت، والمساحات العامة، والمساحات التجارية مثل الفنادق وبرك السباحة والمرافق المطلة على البحر. وتتوفر هذه المظلات مع محرك تشغيل، ووحدة لقياس الرياح بما يضمن إغلاقها تلقائيًا في حالة الرياح القوية.
وتتوفر مظلات كيوب بقياس يصل إلى 7x7 أمتار ويمكن إنتاجه حسب الطلب. وتتوفر مع صاري واحد وثلاثة أعمدة. يتكون هيكل الشراع من 304 قطعة فولاذية لا تصدأ مصقولة كهربائيًا (الصواري والدعائم)، كما أن الذراع يخضع لعملية أنودة بالألمنيوم.
تتوفر المظلات بأقمشة داكرون البحرية باللون الأبيض والرملي والنبيذي، ويصنع الحبل من البوليستر المجدول المعالج لزيادة مقاومته للعوامل المناخية والتآكل. كما يمكن تصميمه بقماش تيمبوتستار وستارلايت العازل للمياه والمغطى بالراتنج. ويعد داكرون قماشًا بوليستر مع أسلاك منسوجة خاصة مماثلة لأشرع القوارب.
تم اختبـــــار هذه المظلات لمقـــــــاومــة الرياح الدرجــــة 1 وفـــق معايــير 2015/13561 EN.
من ناحية أخرى، تعد مظلات كوليبري أنظمة تظليل عصرية توفر المرونة والأناقة والعملية والجودة. وتتميز بعامود دعم واحد قادر على الدوران 360 درجة بفضل المحامل الراسخة.
يمكن تشغيل كوليبري يدويًا أو بمحرك، وتشتمل على وحدة قياس الرياح، بحيث تغلق تلقائيًا عندما تستطلع هبوب رياح قوية. تصنع هذه المظلات من الداكرون الذي يضمن المتانة العالية ومقاومة الظروف المناخية والأملاح، لتكون بذلك مثالية للمنتجعات والمرافق البحرية. بالإضافة إلى ذلك، فإن استخدام المواد البحرية في الهياكل يضمن الحفاظ على متانة كوليبري.
«بفضل جودة المواد المستخدمة وشكلها الجمالي، فإن كوليبري هي التصميم الفريد من نوعه، إنها تعبير عصري خفيف للطريقة المبتكرة لتظليل المساحات المفتوحة،» كما يقول المتحدث باسم الشركة.
تتوفر مظلات كوليبري بقياسات 380x380 سم، و320x320 سم باللون الأبيض والرملي والنبيذي.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة