تخطيط المساحات الخضراء



نظام التصريف بيرما-ترنش Z886 الطولي... وزن خفيف.

نظام التصريف بيرما-ترنش Z886 الطولي... وزن خفيف.

مجموعة منتجات زورن صممت لتوفير الأداء العالي

22/08/2017

تطرح شركة تجار مواد البناء العالمية الرائدة في قطاع مواد البناء في المملكة العربية السعودية تشكيلة واسعة من أنظمة التصريف التي تستخدم على نطاق واسع في المسطحات الخضراء.
يتم تصنيع هذه المنتجات من قبل شركة زورن الأمريكية التي تتولى تطوير منتجات مبتكرة تستند على الأداء العالي وتركز على ترشيد المياه وضمان التحكم والسلامة والصحة العامة والراحة. يقع المقر الرئيسي لشركة زورن في ميلاواكي ويسكونسن وتملك مكتبًا إقليميًا للشرق الأوسط يقع في دبي، الإمارات العربية المتحدة ويرأسه سفن إيرلندسن، مدير عام زورن الشرق الأوسط.
«إن مجموعة منتجاتنا المتنوعة تضمن الأداء العالي والموثوقية من مصدر المياه العذبة حتى المراحل النهائية لمعالجة المياه العادمة. وعلى مدى أكثر من قرن، نجحت زورن في ترسيخ مكانتها كمصنّع مبتكر ورائد في حلول منتجات المياه الهندسية،» كما يقول إيرلندسن.
وحول بعض منتجات زورن المبتكرة، يقول متحدث باسم شركة تجار مواد البناء العالمية موضحًا بأن أنظمة التصريف الطولية من المصنع الأمريكي فلو- ثرو تعد أنظمة قياسية مسبقة الهندسة صممت لتضمن سهولة التركيب، وقوة التحمل، وتعزيز التجهيزات الهيدروليكية، ومقاومة المواد الكيميائية، والاستقرار الهيكلي.
«تعمل أنظمة التصريف من زورن بشكل جيد في المسطحات الخضراء، بالإضافة إلى المرافق التصنيعية، ومواقف السيارات، ومرافق السباحة/الرياضة، والمضامير، والملاعب الرياضية، والطرق ذات الحركة الكثيفة، والمطارات، واستخدامات معالجة الأغذية والأدوية.»
تتميز أنظمة التصريف بيرما-ترنش من زورن بالوزن الخفيف، وهي مصنوعة من البولي إيثلين عالي الكثافة والمقاوم للتآكل ويستخدم في المطابخ التجارية، والمحلات، وساحات السفر، ومجمعات التسوق، والمراكز الصناعية.
ولاستكمال النظام، توفر زورن شبكات بتصميمات وأنواع متعددة تناسب العديد من استخدامات المسطحات الخضراء. ويمكن إضفاء الجانب الديكوري على التصميمات وتتوفر في عدة مواد مثل البرونز، والحديد الزهر، والبولي إيثلين عالي الكثافة، بما يلبي مختلف المتطلبات الجمالية ويتوافق مع معدات التدفق المطلوبة ومواصفات الأحجام المحددة، كما يقول المتحدث باسم الشركة.
من ناحية أخرى، تستخدم أنظمة الإطارات والشبكات من زورن في الخنادق الخرسانية وتتوفر بأحجام من 6 إلى 12 بوصة عرضًا مع مقاطع بطول 120 بوصة أو 17 أو 23، إضافة إلى عرض 26-4/1 بوصة مع مقاطع بطول 80 بوصة.
«تتميز أنظمة التصريف الطولية بالقوة والمتانة في أقسى الاستخدامات وتوفر العديد من المزايا للخرسانة المصبوبة في موقع العمل أو خرسانة البوليمر مسبقة الصب. ويساعد الوزن الخفيف على خفض وقت العمل والتركيبات، وعدم الحاجة إلى عمليات التسوية والضبط المكلفة، فضلا عن خفض تكاليف الشحن،» كما يقول.
بالإضافة إلى ذلك، يتم تجميع المقاطع القياسية معًا لخلق أنظمة تصريف مستقيمة وموحدة. وتساعد الخيارات المتوفرة مثل إطارات وشبكات الحديد المطلية للعمل الشاق، والتشابك الميكانيكي، ومشابك حديد التسليح، والجمع بين أجهزة التثبيت والتسوية على خفض العمالة خلال التركيب وضمان أنظمة متينة ومرنة.
وتوفر الأنظمة المدمجة خصائص تدفق عالية، بينما يعمل السطح الداخلي الناعم بدون مسام على تعزيز حركة التدفق.
كما أن الإكسسوارات الاختيارية وسهولة التعديل تعزز من أهمية هذه الأنظمة التي تتميز بالمرونة العالية وتعدد الاستخدام وتلبي احتياجات أي مشروع، حسب ما يؤكد.
يوفر الفنيون في الشركة خدمات دعم ومساندة كاملة للعملاء تشمل مواصفات سي دي، والمساعدة الفنية، والمساعدة في التركيب في مواقع العمل، ورسومات كاد.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة