الأحدث في الأسواق



لوحات التدفق المائي سكيت، ونوفا، وأرينا كوزموبوليتان إس.

لوحات التدفق المائي سكيت، ونوفا، وأرينا كوزموبوليتان إس.

جروهي تضفي الجمال على لوحات تدفق المياه

22/08/2017

تؤكد شركة جروهي بأن لوحات المراحيض الجديدة التي أطلقتها الشركة لا تتميز بالخصائص الوظيفية فقط، بل أنها تتسم بالشكل الجمالي وتتناغم في البيئة المحيطة.
وتشير الشركة المزودة لتجهيزات الحمامات بأن هذا الحل الجمالي الجديد يتوفر في جميع الأشكال ويتميز بحجمه الصغير وتصميمه المسطح.
«نجح مطورو جروهي في خفض حجم لوحات التدفق المائي إلى 172x130 مم بدون المساس بإمكانية الوصول للخزان أو تعقيد عملية الصيانة،» كما يقول متحدث باسم الشركة مضيفًا بأن الجمع بين التصميم العصري والخصائص الوظيفية المتميزة تعد مكملة لجهود المصممين الداخليين، والمقيمين، والقائمين على التركيب.
ومن خلال إضافة موديلات سكيت، ونوفا، وأرينا كوزموبوليتان إس إلى مجموعة منتجاتها الواسعة من ألواح التدفق المائي، فإن جروهي تضيف المزيد من الخيارات لتصميمات الحمامات حسب الاحتياجات الخاصة.
ولتعزيز التناغم والانسجام مع تجهيزات الحمامات الأخرى، تتوفر هذه اللوحات في تشطيبات من الكروم، والكروم المطفي، والأبيض، والسوبر ستيل. كما أن التوافق التام مع كافة خزانات مياه جروهي يعني بأنه يمكن تركيب اللوحات الجديدة في أي مكان تقريبًا.
بالإضافة إلى ذلك تساعد تكنولوجيا جروهي إيزي كونكت – الخرطوم الهوائي الذي يربط لوحة التدفق المائي إلى صمام التدفق- على ضمان عمليات تركيب سريعة بدون حاجة إلى أدوات. ويتم تركيب اللوحات في مكانها باستخدام حاملات مغناطيسية غير مرئية موفرة للمساحات. وبالتالي يمكن فك اللوحات بسهولة لإجراء عمليات الصيانة مع الوصول إلى خزان المياه بسهولة بالرغم من صغر حجم هذه اللوحات.
ويضمن هذا المنتج استخدام اقتصادي للمياه من خلال خاصية تدفق المياه المزدوجة والمثبتة والتي تستخدم الكمية المناسبة بالضبط من الميـــاه لتقـــوم بغسل المرحـــــاض بسرعة وكفــاءة، كما يضيف المتحــــــدث باسم الشركة.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة