الأحدث في الأسواق



ماكينة الدك آر دي 730 بأسطوانتين مزدوجتين من سدلج.

ماكينة الدك آر دي 730 بأسطوانتين مزدوجتين من سدلج.

سدلج تطرح منتجات جديدة لتلبية احتياجات الشرق الأوسط

22/08/2017

طرحت شركة سدلج (SDLG) العالمية المصنّعة لمعدات البناء أول ماكينة دك للأسفلت لأسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
تساعد جهود تعزيز البنية التحتية في المنطقة على خلق طلب على المعدات التي تتميز بالمتانة والسعر المناسب، كما يقول متحدث باسم شركة سدلج، مضيفًا بأن الماكينة الجديدة تهدف إلى تلبية هذا الطلب.
ماكينة الدك الجديدة مجهزة بأسطوانتين مزدوجتين يركزان على تكنولوجيا المتانة والصلابة. «تبلغ سعة سدلج آر دي 730 ثلاثة أطنان مع أسطوانتين مزدوجتين، وتعد أول موديل من الجيل الجديد الهيدروليكي، مع أسطوانتين من سدلج،» كما يقول.
ويؤكد شهير العيسوي، مدير أعمال سدلج في المنطقة على المستويات العالية من أعمال البنية التحتية في أفريقيا والشرق الأوسط باعتبارها السبب وراء طرح هذه الماكينة.
«تشير المشاريع التي طرحت مؤخرًا في منطقة الشرق الأوسط مثل افتتاح طريق سريع بامتداد 62 كلم من أبوظبي إلى دبي إلى زيادة الطلب على معدات البناء الموثوقة والتي تستطيع أن تحافظ على وقت التشغيل في مواقع العمل وتحقيق عائد على الاستثمار للمالكين،» كما يقول.
تعد سدلج آر دي 730 مثالية لهذا النوع من المشاريع، حيث توفر قيمة عالية، وتشتمل على تكنولوجيا متطورة، تدعمها شركة عالمية رائدة في معدات البناء، كما يضيف.
تحقق سدلج نجاحات متميزة في الأسواق الإقليمية، وقد تضمنت أحدث صفقاتها قيام الشركة الصينية بتوريد 58 ماكينة إلى شركة سعودية لمشروع صيانة الطرق على مستوى المملكة.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة