قطاع العقارات



دي تي 1... يقع في وسط دبي.

دي تي 1... يقع في وسط دبي.

اهتمام فائق بتفاصيل الفخامة

22/08/2017

أطلقت شركة إلينغتون العقارية- شركة التطوير العقاري من فئة البوتيك- مشروعها السكني الجديد دي تي 1 والذي يتكون من شقق ستديو، وبغرفة نوم واحدة، وغرفتين، وثلاث غرف ويقع في وسط دبي.
تم تصميم برج دي تي 1 الذي دشن في أوائل هذا العام لتزويد سكانه بمستويات عالية من الفخامة في واحد من أفضل المناطق في دبي، كما تقول الشركة.
يتميز البرج بتصميمه المبتكر، ويوفر للمقيمين مساحات معيشة راقية. يغطي البرج مساحة 20 ألف متر مربع بارتفاع 72 مترًا. وقد فاز تصميمه وهندسته المعمارية بالعديد من الجوائز، من بينها «أفضل مشروع سكني شاهق الارتفاع» ضمن جوائز الهندسة المعمارية في الشرق الأوسط، وجائزة «أفضل هندسة معمارية لمشروع سكني» ضمن جوائز العقارات العربية.
يستند البرج على منصة تشتمل على مرافق مبهرة ووحدات سكنية بحدائق خاصة. كما تقع وحدات البنتهاوس ذات الأربع غرف نوم في الطوابق العليا.
يتميز برج دي تي 1 باهتمامه البالغ بالتفاصيل، فعلى سبيل المثال تتسم تصاميم الحمامات في الوحدات السكنية بالطابع العصري مع أسطح طاولات الزينة من الكوارتز، و إضاءة مدمجة، ورقائق الخشب، والأشغال الخشبية الراقية، بالإضافة إلى خزانة للأدوية.
أما غرف المعيشة والمطبخ في كل وحدة فتحفل بالتفاصيل المصقولة وتشطيبات الورنيش الراقية، ويضم المطبخ أجهزة منزلية من ماركه ميل، مع حوض مطبخ مدمج، وخلاطات راقية، و أشغال خشبية محفورة بعناية، كما تقول الشركة المطورة.
يعلّق جوزيف توماس، المدير التنفيذي لشركة إلينغتون العقارية: «باعتباره أول مشروع لنا في وسط دبي، وعلى ضوء افتتاح مشروع بلغاريا في دائرة قرية جميرا، فإن هذا المشروع يتميز بالتصميم الفاخر والتشطيبات المصممة باهتمام بالغ بما يجذب الانتباه في السوق السكنية في دبي. ومع هذا المشروع، فإننا نمضى قدمًا في تحقيق هدفنا المتميز في تسليم مشاريع عالية الجودة.»
ويضيف: «في ظل الجهود الدؤوبة الرامية إلى تعزيز مكانة دبي كمركز للأعمال والترفيه، فإن هدفنا هو تقديم وحدات سكنية تفي بتطلعات العملاء بل وتتجاوزها أيضًا.»
تم اختيار مرافق دي تي 1 لتكون مصدر إلهام للمقيمين. ويساعد مركز اللياقة على الحياة الصحية ويشتمل على تجهيزات متطورة، بينما تسعى برك السباحة الترفيهية إلى تشجيع الرياضة. وبالنسبة للعائلات، فإن غرفة الألعاب المبهرة سوف تمنحهم ساعات من المرح والبهجة مع العديد من الأنشطة الممتعة، كما تقول الشركة الإماراتية المطورة.
وأخيرًا، لمحبي الفنون، فإن المعرض الفني الواقع في الطابق الأرضي يشتمل على شرفة واسعة تتيح دخول ضوء النهار الطبيعي إلى المكان وتعزيز الأجواء المشرقة. أما ساحة القراءة، وقاعة الانتظار فتعد خيارات مثالية للباحثين عن الاسترخاء في المساء.
منذ تأسيسها عام 2014، نجحت إلينغتون العقارية في بناء مكانة راسخة كشركة للتطوير العقاري في فئة البوتيك يقع مقرها في دبي. وقد قامت الشركة مؤخرًا بتسليم أول مشروع لها في دبي، وهو مشروع بلغاريا في دائرة قرية جميرا.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة