قطاع العقارات



بيوت في أرابيلا.

بيوت في أرابيلا.

ارتفاع الطلب على وحدات التاون هاوس في أرابيلا

22/08/2017

أعلنت دبي للعقارات- شركة تطوير وإدارة المشاريع العقارية الرائدة والمعروفة بوجهاتها الشهيرة في أنحاء الإمارة- عن إطلاق وحدات إضافية في النسخة الثالثة من مشروع أرابيلا تاون هاوس (أرابيلا 3).
يقع مشروع أرابيلا 3 بالقرب من مجمع السلام الاجتماعي الذي يوفر عدة خدمات لأفراد المجتمع المحلي، بما في ذلك متاجر التجزئة، والمطاعم، والخدمات الاجتماعية، ومرافق الرعاية الصحية والتعليم والرياضة.
كما يبعد المشروع السكني 15 دقيقة من مركز مدينة دبي، و10 دقائق فقط بالسيارة من مول الإمارات، ويمكن الوصول إلى المشروع مباشرة من شارع الإمارات وشارع محمد بن زايد.
وتؤكد دبي للعقارات بأن هذه الخطوة تأتي نتيجة الطلب المرتفع، إذ يتيح المشروع للمشترين والمستثمرين الآن فرصة أخرى لامتلاك العقارات في أحد أكثر مشاريع التطوير العقاري الرائجة ضمن مجمع مدن في منطقة دبي لاند.
وقد واصل مشروع أرابيلا 3 تحقيق نجاحات متتالية عقب إطلاق المبيعات في شهر أبريل 2017، وذلك بعد الاستجابة الكبيرة من السوق لمشروعي أرابيلا 1 وأرابيلا 2 اللذين تم الكشف عنهما في العام 2016، كما تقول الشركة المطورة.
ولتسليط الضوء على الشعبية المتنامية التي تحظى بها شقق التاون هاوس في القطاع العقاري، عزت شركة كور سافيلز المتخصصة في الدراسات العقارية ازدياد رواج هذه الشقق بين أوساط العائلات الشابة وجيل الألفية والمشترين لأول مرة إلى المساحات الفاخرة والمفتوحة التي توفرها، وراحة السكن وأسلوب الحياة العصري.
يقول مسعود العور، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دبي للعقارات: «لقد دفعتنا الشعبية الكبيرة التي تحظى بها مشاريع أرابيلا إلى إطلاق وحدات إضافية في السوق.»
وتزخر وحدات التاون هاوس في أرابيلا بتصاميمها العصرية والفسيحة، وتتكون من وحدات تحتوي على ثلاث إلى خمس غرف نوم، ما يجعلها خيارًا مثاليًا للعائلات.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة