قطاع العقارات



قوة دافعة بقيمة 2.7 مليون دولار لمشروع رمرام

22/08/2017

تخطط شركة دبي للعقارات لاستثمار نحو 10 ملايين درهم (2.7 مليون دولار) لإجراء تحسينات مخطط لها في مجمعها السكني الشهير رمرام والذي يمتاز بموقعه الاستراتيجي ضمن دبي لاند.
وقد منحت دبي للعقارات شركة الخليج لأنظمة الري والبستنة عقد إنشاء 450 من المواقف الجديدة والمفتوحة للزوار مجانًا داخل المجمع.
 وقد بدأت عمليات الإنشاء بالفعل ومن المقرر تسليم المرحلة الأولى في سبتمبر المقبل، على أن يتم إنجاز المرحلة الثانية في نوفمبر2017، كما تقول الشركة.
وتشمل تحسينات البنية التحتية في رمرام، توسيع الطرقات المؤدية إلى المجمع، مما سيخفف الازدحام المروري خلال ساعات الذروة، بينما تتولى شركة ويد آدمز للمقاولات أعمال توسعة الطرقات، ومن المتوقع أن تكتمل المرحلة الأولى من المشروع بحلول نوفمبر 2017.
وبالإضافة إلى ذلك، يجري العمل على صيانة وتحديث حمام السباحة الذي يماثل في حجمه مسابح المنتجعات وهو ملائم للعائلات والأطفال، ومن المتوقع أن يبدأ تشغيله بحلول الربع الثالث من عام 2017.
يقول مسعود العور، رئيس الشؤون التجارية في دبي للعقارات:«إن الدعم المستمر لنمو المجتمعات المحلية هو من أهم أولوياتنا في دبي للعقارات. ولهذه الغاية، نخطط لاستثمار كبير في التطورات الاستراتيجية داخل مجتمعاتنا لضمان رفاهية وراحة السكان.»
«بدءًا من توفير مواقف إضافية إلى توسيع الطرقات المؤدية إلى المجمع، نحن نركز دائمًا على تسريع وتيرة العمل وتحسين الأوضاع الحالية بشكل فوري من خلال التعاون الوثيق مع مختلف المقاولين ومزودي الخدمات.»
تم طرح مشروع رمرام في عام 2014، ويحتوي على 34 مجمعًا تضم 68 مبنى وأكثر من 4 آلاف شقة، توفر للمستثمرين والمشترين مساحات واسعة وعصرية وعالية الجودة.
يتمتع المشروع بموقعة الملائم بين منطقة جبل علي الحرة ومطار آل مكتوم الدولي، ويشتمل على كافة المرافق اللازمة، بما في ذلك مركز للتجزئة، ومركز مجتمعي، وحضانة، وكلها تقع على مسافات قصيرة سيرًا على الأقدام.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة