قطاع العقارات



عزيزي تطلق مشروعين سكنيين

22/08/2017

كشفت شركة عزيزي  للتطوير العقاري الرائدة في هذا المجال في دولة الإمارات  عن إطلاق مشروعين سكنيين هما عزيزي بيرتون وعزيزي بيرل. ويقع المشروعان في منطقة الفرجان بدبي، أحد المجتمعات الحضرية متسارعة النمو في دبي الجنوب.
وسوف يشتمل المشروعان الثامن عشر والتاسع عشر لشركة عزيزي على عدد كبير من شقق الستديو.
يضم عزيزي بيرتون 245 وحدة مقسمة إلى 191 ستوديو، و40 شقة بغرفة نوم واحدة، و14 شقة بغرفتي نوم، في حين أن عزيزي بيرل يشمل 260 وحدة التي تضم 192 ستديو، و54 شقة بغرفة نوم واحدة، و14 شقة من غرفتي نوم.
وستكون جميع الشقق السكنية في بيرتون وبيرل مزودة بمطابخ كاملة التجهيزات، وتشطيبات أوروبية عالية الجودة، وألوان متميزة تميل إلى الألوان الترابية.
ويتميز البرجان بتصميمات فريدة من نوعها، وديكورات عصرية مستلهمة من حركة آرت ديكو الفنية. وسوف تكون هذه الوحدات نموذجًأ للأناقة والراحة والملاءمة، كما تقول الشركة المطورة.
وفي الاحتفال بطرح المشروعين، صرح فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير قائلا: «لقد قمنا مؤخرًا بتسليم خمسة من مشاريع الفرجان السكني وهم الياسمين والفيروز والأوركيد ولياتريس وآيريس. وفي ظل الاستجابة الهائلة على المشاريع السابقة، فإنه من المتوقع أن يجذب هذين المشروعين العديد من المستثمرين في الأسابيع القادمة.»
وأضاف بأن المباني السكنية القادمة في الفرجان سوف تشتمل على تشكيلة واسعة من الأحجام مع خطط أرضية متنوعة تتراوح من 1000 قدم مربع إلى 2000 قدم مربع. ومن المقرر تسليم الوحدات عالية الجودة والتصميم في الربع الثاني من عام 2019.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة