شركات المقاولات



منجم الدويحي للذهب في السعودية.

منجم الدويحي للذهب في السعودية.

فلور تبرم اتفاقية مع معادن

22/08/2017

أعلنت شركة فلور- الشركة العالمية المتخصصة في الهندسة والمشتريات والتصنيع والبناء والصيانة- عن توقيعها لمذكرة تفاهم مع شركة التعدين العربيّة السعوديّة (معادن) لدعم كل مشاريع معادن المستقبليّة داخل وخارج حدود المملكة.
وستتولى فلور بموجب مذكرة التفاهم مهام خدمات وضع التصور والأعمال الهندسية الأولية والتصميم، وإدارة خدمات الهندسة والتوريد والإنشاء، والخدمات التعاقديّة لإدارة البرامج في المشاريع المستقبليّة.
وتؤكد فلور أنها تعاونت مع شركة معادن لنحو عشر سنوات. وخلال هذه الفترة نفذت الشركة الواقع مقرها في أمريكا مشاريع تزيد قيمتها عن 15 مليار دولار، بما في ذلك مجمع معادن للألمنيوم،  ومشروع أم وعال للفوسفات.
«يعود تاريخ فلور في المملكة العربية السعودية إلى عام 1947، ونملك علاقات راسخة مع معادن بعد أن استكملنا العديد من المشاريع العملاقة،» كما يقول ديفيد سيتون، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة فلور الذي وقّع مذكرة التفاهم خلال منتدى الرؤساء التنفيذيين السعودي الأمريكي الأول الذي عُقد حديثا في الرياض.
«هذا التفاهم سيسمح لكلا الفريقَين بزيادة مشاركتهما في المملكة وتوسيع خدماتهما خارج المملكة،» كما يضيف.
تعد فلور شركة متخصصة في مجال الهندسة والتوريد والبناء والصيانة للعديد من المنشآت لصالح عملائها في ست قارات.
«نتطلع إلى مساعدة شركة معادن في تطوير مشاريعها المستقبلية، حيث تواصل خططها الطموحة للتوسع وتنويع أعمالها،» كما يقول سيتون.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة