التصميم الداخلي



بيوت للأجازات... أنجزت جراي سكيل أعمال التجهيزات للفيلات في جميرا بيتش ريزيدنس، دبي.

بيوت للأجازات... أنجزت جراي سكيل أعمال التجهيزات للفيلات في جميرا بيتش ريزيدنس، دبي.

تصميم يتميز بالجرأة والجمال

22/08/2017

استكملت شركة جراي سكيل إنتريرز التي تتخذ من الإمارات مقرًا لها أعمال التصميم والتوريد لـ 21 شقة لشركة دبي للعقارات في جميرا بيتش ريزيدنس في دبي، وتتراوح مساحاتها من ستديو إلى أربع غرف نوم، لتحولهم إلى بيوت لقضاء الأجازات.
يقع المشروع بالكامل على مساحة 28100 قدم مربع، ويشتمل على 21 شقة في تشكيلة متنوعة من الألوان والتصميم والشكل.
ويتضمن نطاق عمل جراى سكيل إنتريرز وفق عقد بقيمة 2.5 مليون درهم (280500 دولار) الأثاث والتجهيزات والمعدات وتوريد المعدات التشغيلية.
وقد تم تسليم الموقع للشركة مع عناصر البناء القياسي أي الجدران والأرضيات والأسقف، بما في ذلك أعمال النجارة المدمجة من الخزانات والمطبخ.
«تواجد في موقع العمل أربعة فرق عمل من جراي سكيل يعملون في التنسيق وإدارة الوقت فيما يتعلق بالتوريدات خاصة وأن جميع المواد المستخدمة تم جلبها من موردين ومقاولين من الباطن يتميزون بجودة المنتجات،» كما يقول الدكتور جاري فاستاج، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة جراي سكيل إنتريرز.
«أنا شخصيًا قمت بإدارة علاقات العملاء لضمان تلبية احتياجات المشروع على أكمل وجه،» كما يقول.
وحسب فاستاج، فإن مذكــــرة شـــــركـــة دبـــــي للعقارات كان تشير إلى خلق تجربة «بيت بعيدًا عن الوطن» للمستخدم النهائي من خلال التصميم والتجهيزات.
«هذا أدى إلى جلب كميات كبيرة من المواد، حيث أن كل شقة كان تتطلب هوية مختلفة وتجربة معيشية مميزة عن الأخرى. وقد تم جلب المواد المتنوعة مثل الإلكترونيات والأسرّة من نفس الموردين،» كما يقول.
تتخصص شركة جراي سكيل إنتريرز في توفير التجهيزات الداخلية التجارية، وإنجاز أعمال التجديدات والتجهيزات. تشتمل محفظة أعمالها على العديد من المشاريع في مختلف القطاعات، بما في ذلك مكاتب الشركات، ومشاريع الضيافة والمشاريع التعليمية والتجزئة. وتعتز الشركة بقدرتها على تزويد العملاء بأفضل حلول بناء ممكنة تناسب احتياجاتهم.
تأسست جراي سكيل إنتريرز عام 2013، وتدار من  دبي، وتعمل في الوقت الحالي في عدد من المشاريع في السعودية وقطر والإمارات. وفي يونيو 2016، استحوذت شركة كيه بي دبليو إنفستمنتس على أسهم الأغلبية في الشركة لتعزيز نموها وتوسعها في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وما وراء ذلك.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة