التصميم الداخلي



أدريا تجمع بين التقاليد والإبداع

22/08/2017

مع أحدث منتجاتها المبتكرة أدريا، تسعى شركة إيتالامب الواقع مقرها في إيطاليا إلى مواصلة تعزيز تقاليدها المعروفة في عالم الثريات، مع فتح مجالات جديدة تلتقي فيها التقاليد مع الإبداع، وذلك بفضل التصميم والتكنولوجيا.
تعد أندريا بديلا معاصرًا للثريا مع تجديده بلمسة عصرية ديناميكية التي يشتهر بها مصممو نافا+نافا. وتشتق أدريا اسمها من البحر الأدرياتي والذي لعب دورًا رئيسيًا في التطور الإنساني وساهم في تعزيز عمليات تبادل الثقافات والبضائع. ويعتمد مفهوم أدريا على الرابطة التي تصل بين الماضي والمستقبل.
«تم الحفاظ على معظم الخصائص التقليدية للثريات مثل الجذع المركزي والبلورات، إلا أنه أعيد تصميمها في توازن رائع يساعد على خلق تأثير جريء،» كما يقول المتحدث باسم شركة إيتالامب.
«أدريا عبارة عن ثريا معاد هيكلتها تجمع بين ظلال الزجاج الشفاف مع الدعائم الصغيرة والنحيفة والمخفية.»
ويوضح باولو إمانيوال نافا ولوسا ماريا أروسيو من ستديو تصميم نوفا+نوفا: «تشتمل الثريا على قطرات مضيئة معلقة في منتصف الهواء، مع أسلاك رفيعة ولكن واضحة، وعناصر غير مرتبطة تتجمع في شكل ماهر للغاية وتجمع بين الإبداع والشكل الكلاسيكي.»
«يمر النور من الزجاج ولكنه لا يخسر اللمعان الرومانسي النقي الذي يبرز هذه المادة ويميزها عن غيرها، والتي تجتمع مع مهارة شركة إيتالامب.»




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة