التصميم الداخلي



ديامترو... تتوفر الآن باللون الأبيض.

ديامترو... تتوفر الآن باللون الأبيض.

ريتمونيا تعزز مجموعتها من الصنابير

22/08/2017

حرصت شركة ريتمونيا الإيطالية على دعم الخيارات التي توفرها من خلال مجموعتين من الصنابير هابتيك وديامترو 35، وذلك من خلال طرح سلسلة من التشطيبات باللونين الأبيض والأسود.
«تصميم عصري مع تقاليد التميز لشعار «صنع في إيطاليا» هو ما يميز هذه المنتجات، كما يقول متحدث باسم الشركة الرائدة في الأطقم الصحية وإنتاج صمامات الأمان.
تتوفر هذه الصنابير باللونين الأبيض والأسود المطفي وتتميز بالتماسك والمقاومة، فضلا عن الأناقة والرقي، كما يضيف. وحسب ما يقول المتحدث باسم الشركة، فإن هذه التشطيبات الجديدة هي نتيجة لدراسة مستفيضة لتحقيق أعلى معايير الجودة. إنها تقاوم التآكل وحركة الضوء والماء، وتجمع بين المتانة وسهولة الصيانة مع شكل جمالي يناسب أجواء أي حمام أنيق.
ويواصل المتحدث باسم الشركة: «لا تنفرد هذه المنتجات بالتميز والتفوق فقط، بل إنها تعد مصدرًا للإلهام من حيث التصميم، حيث تلتقي تشطيبات الكرون مع اتجاهات الفخامة والهوية البصرية القوية التي تبرز جمال وطابع هذه المنتجات.»
تشتمل شركة ريتمونيا على قسم المصنع ويملك أكثر من 60 سنة من الخبرة في تصنيع صمامات الأمان ومكونات النحاس والألمنيوم والفولاذ الذي لا يصدأ، إضافة إلى قسم الحمامات وأنظمة الدش وينتج الصنابير والتجهيزات للحمامات.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة