أخبار إقليمية



كنال فيو بجزيرة دلمونيا... جزيرة الرفاهية والاستجمام.

كنال فيو بجزيرة دلمونيا... جزيرة الرفاهية والاستجمام.

إس إس إتش تبدأ الأعمال الإنشائية في كنال فيو

19/12/2017

أعلنت إس إس إتش - الشركة الرائدة في مجال التخطيط الرئيسي وتصميم المباني والإشراف على أعمال البناء وإدارة المشاريع في المنطقة- بأنها بدأت الإشراف على أعمال البناء لمجموعة عقارات تابعة لشركة نسيج في مشروع كنال فيو بجزيرة دلمونيا، وهي جزيرة للرفاهية والاستجمام قبالة الساحل الشمالي الشرقي لجزيرة المحرق في مملكة البحرين.
ويأتي ذلك بعد نجاح إس إس إتش في تنفيذ الخدمات الاستشارية لأعمال التصميم الرئيسية.
ويعد كنال فيو مشروعًا للسكن والتجزئة متعدد الاستخدامات يتألف من أربعة أبراج سكنية أنيقة مع منصة للبيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي من طابقين، ويجري تطوير المشروع على مساحة 13068 متر مربع.
وقد بدأت الأعمال التحضيرية الآن في المشروع بعد حفل تدشين أقيم في أواخر شهر أكتوبر.
وبالنسبة لشركة إس إس إتش، يهدف نهج التصميم الأساسي إلى خلق بيئة حضرية تستفيد استفادة كاملة من موقع الواجهة البحرية الرئيسي للمشروع داخل جزيرة دلمونيا. وتقع مساكن كنال فيو وسط حدائق خلابة بجوار ممشى جانبي على القناة.
وتعد القناة المذهلة التي يبلغ طولها 1.6 كلم مع ما توفره من وصول مزدوج للمشاة بمثابة مساحات مثالية لتجارة التجزئة ومرافق المطاعم والمقاهي. وسيحظى سكان كنال فيو بإمكانية الوصول إلى حديقة عامة عبر جسر المشاة الخاص بالقناة بجوار المشروع. وتشمل المنشآت الأيقونية الأخرى ممر مع شلال ونظام نوافير.
وتوفر المنصة المكـــــونة من طابقيـــــن والمصنوعة من الحجر للقاطنين والزوار ممرات مزدوجة تعتبر حلاً معماريًا جذابًا للتدرج عبر الموقع. كما أن تصميم مستوى المنحدرات يقلل أيضًا من الكتلة الشاملة للمنصة ويخلق إحساسًا بالقياس البشري للمشروع، بحسب إس إس إتش.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة