أخبار الإمارات



اختيار المقاول الرئيسي لريم مول

19/12/2017

قام ائتلاف مجمع ريم مول بتعيين شركة إتينيرا غنتوت مقاولاً رئيسيًا لمشروع التسوق والترفيه والتسلية المقدر بقيمة 1.2 مليار دولار في ابوظبي.
وتعتبر شركة إتينيرا غنتوت مشروعًا مشتركًا بين أكبر شركات الإنشاءات في إيطاليا وشركة البناء الإماراتية العملاقة غنتوت التي تتمتع بخبرة واسعة في أبوظبي والإمارات في البناء.
وأعلن اتحاد الشركات المكون لكونسورتيوم مجمع ريم مول في وقت سابق عن توقيع اتفاقية تسهيل ائتماني بقيمة 457 مليون دولار لمركز التسوق الذي يضم 450 متجرًا للعلامات التجارية المحلية والعالمية والمطاعم علي مساحة 2.9 مليون قدم مربع في مشروع نجمة أبوظبي في جزيرة الريم.
يذكر أن مطور المشروع هو شركة الفروانية للتطوير العقاري، وهي عبارة عن شراكة بين ثلاث شركات كويتية - شركة الخدمات اللوجستية العملاقة اجيليتي وشركة المشاريع المتحدة للخدمات الجوية والشركة الوطنية العقارية.
كما يقدم المجمع مجموعة واسعة من الوجهات الترفيهية والتعليمية المخصصة للعائلات، بما في ذلك الحديقة الثلجية الجديدة في أبوظبي.
ويأتي عقد مشروع ريم مول عقب نجاح إتينيرا مع مركز ايل سنترو في أريز بإيطاليا، أحد أكبر 10 مراكز تسوق في أوروبا. وحصل مشروع إيل سنترو على جائزة مابيك لأفضل مركز تسوق في العالم في عام 2016.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة