أخبار الإمارات



تحديد موعد فعاليات يورو أوكشنز في دبي

19/12/2017

في أعقاب نجاح الحدث الأول الذي شهد بيع 500 قطعة، أعلنت يورو أوكشنز، الشركة المنظمة للمزادات العالمية للمحطات الصناعية ومعدات البناء والآلات الزراعية، عن مزاد ثان في دبي سيعقد يوم 11 ديسمبر.
وفي معرض تعليقه على هذا الحدث، قال جوني كيز، المدير التجاري لشركة يورو أوكريشنز: «لقد سعدنا بالدعم الذي تلقيناه من أجل أول مزادنا، ومنذ ذلك الحين نحن مسرورون للغاية بمستوى الاهتمام الذي يلقاه المزاد القادم. وبسبب نجاح المزاد الأول، رأينا مشاركة المزيد والمزيد من الموردين، ممن يضعون ثقتهم فينا للحصول على سعر مناسب لمعداتهم.»
وتوقع أن يكون المزاد الثاني أكبر وأفضل من الأول بفضل مجموعة واسعة من المعدات المتاحة، بما في ذلك بعض الأمثلة الرائعة للمعدات التي استخدمت لفترات بسيطة وغير المستخدمة، مع مشاركة مزيد من البلدان المشاركة في عمليات البيع والشراء.
وسيقوم هذا الحدث بعرض الآلات والمعدات الجديدة والمستعملة من العلامات التجارية الكبرى بما في ذلك كوماتسووكاتربيلر ودوسان وهيتاشي وفولفو. وتشتمل القطع الرئيسية على مجموعة متنامية من الحفارات من جميع الأحجام والرافعات المتحركة وأنواع مختلفة من اللوادر والبكرات ومنصات الوصول ومجموعة جيدة من سيارات الجيب المستعملة وغير ذلك من المعدات المصاحبة والمعدات الأصغر مثل المولدات والضواغط وغسالات الضغط غير المستخدمة .
بعد الاستحواذ مؤخرًا على موقع مساحته 91 ألف متر مربع في المنطقة الحرة بجبل علي، والذي يضم مجمع مزاد أقيم خصيصًا لهذا الغرض، تقوم يورو أوكشنز بترسيخ مكانتها باعتبارها لاعبًا رئيسيًا في سوق المعدات في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. وتستضيف الشركة أكثر من 60 مزاد سنويًا وتتخصص في المبيعات خارج الموقع، وتوفير الوصول إلى نوعية المعدات المستخدمة في مكان ما في جميع أنحاء العالم كل أسبوع، بحيث تتيح للمشترين والبائعين بيع أو شراء ما يحتاجونه بسهولة نسبية.
كما تستعد يورو أوكشنز وشركاؤها للمزاد الضخم المقرر إقامته في فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية، من 13 إلى 17 فبراير حيث من المتوقع عرض 10 آلاف قطعة خلال خمسة أيام. لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للشركة www.euroauctions.com.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة