أخبار المعارض والمؤتمرات



الهلال للمؤتمرات والمعارض تكرم أفضل منصات العرض

19/12/2017

احتفت شركة الهلال للمؤتمرات والمعارض- الجهة المنظمة للمعارض السنوية الرائدة في قطاعات البناء والتصميم الداخلي والعقارات في منطقة الخليج الشمالية- بالفائزين بجوائز أفضل منصات عرض في معارضها الثلاثة وذلك في حفل أقيم في البحرين الشهر الماضي.
وواصلت المعارض الثلاثة، معرض الخليج للبناء ومعرض انتريرز ومعرض الخليج للعقار - نجاحاتها باعتبارها المنصات الوحيدة الموجهة لقطاع الأعمال والمستهلك في المنطقة. وأقيمت المعارض الثلاثة تحت سقف واحد في إبريل الماضي في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات تحت رعاية كريمة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس الوزراء الموقر.
وذكر متحدث باسم شركة الهلال للمؤتمرات والمعارض بأن جوائز أفضل منصة عرض تسعى للاحتــــفاء بجهود ومساعي الجهات العارضة للترويج لمشاركاتهم في هذه المعارضة التي تقام في نفس الوقت والمكان من خلال منصات عرض مميزة ولافتة.
وأعلنت  الهلال للمؤتمرات والمعارض عن فوز شركة آل نوح لتصميم المنتوجات الخشبية بجائزة أفضل منصة عرض خلال فعاليات معرض الخليج للبناء للعام الثالث على التوالي.
وفي هذا الإطار، قال جبران عبدالرحمن، المدير التنفيذي لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض: «تعد شركة آل نوح لتصميم المنتوجات الخشبية من أبرز شركات التصميم والتصنيع لمنتجات الخشب الداخلية والخارجية في مملكة البحرين. ولا شك أن فوزها بجائزة أفضل منصة عرض للعام الثالث على التوالي يعد إنجازًا فريدًا.»
وحلت شركة آل نوح في المرتبة الأولى بعد منافسة قوية مع مجموعة آر بي كينجدم بروجكتس التي حلت ثانية، وباراماونت دورز التي جاءت ثالثة استنادًا لعملية التصوت على موقع فيسبوك.
«يعكس التصميم الرائع لمنصة عرض الشركة الحرفية العالية. كما قدمت منصة عرض الشركة مثالاً بارزاً للزوار حول كفاءة الأيدي العاملة الماهرة والمبدعة لدى الشركة،» أوضح عبدالرحمن.
فيما حققت شركة بن فقيه للاستثمار العقاري جائزة أفضل منصة عرض خلال فعاليات معرض الخليج للعقار 2017 متصدرة نتائج التصويت على موقع فيسبوك بعد منافسة قوية مع منصة عرض شركة فونتانا التي حلت ثانية، ومنصة العرض الخاصة بشركة إيجل هيلز (مراسي البحرين) التي حلت في المرتبة الثالثة.
وعلق عبدالرحمن: «إن شركة بن فقيه للاستثمار العقاري تعد من أبرز شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين، حيث تواصل الريادة من خلال مشاريعها المبتكرة الجديدة التي تلبي أعلى معايير الجودة بأسعار ميسرة. ولا شك أن مشاركتها في فعاليات معرض الخليج للعقار تعزز هذا النهج الإيجابي والمليء بالثقة الذي تتبناه شركة بن فقيه.»
فيما أحرزت منصة العرض الخاصة بشركة فاطمة الأنصاري للتصـــميم والتنفيذ جائزة أفضل منصة عرض خلال فعاليات معرض إنتريرز، (الذي كان يعرف سابقًا باســــــم معـــرض الخليج للديكـــــــــور والتصمــيم الداخلـــــي والأثــــــــاث (Gulf Interiors2017).
وفي هذا الإطار قال عبدالرحمن: «نفخر بشركة فاطمة الأنصاري للتصميم والتنفيذ التي تعتبر شركة بحرينية تمزج بين أنماط التصميم التقليدية والحديثة وتعكس نمو هذه الصناعة في منطقة الخليج. وتعمل الشركة الناشئة على توسيع عملياتها في دول مجلس التعاون الخليجي. هذا التقدير الذي حصلت عليه الشركة بعد مشاركتها في معرض إنتريرز يضيف المزيد إلى سمعتها المتنامية كشركة تصميم داخلي مبدعة في المنطقة.»
في غضون ذلك، أطلقت شركة الهلال للمؤتمرات والمعارض الهوية الجديدة لمعرض Gulf Interiors ليصبح معرض إنتريرز. وتسعى الهلال من هذه الخطوة إلى الإرتقاء بسوق التصميم في البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي إلى آفاق جديدة.
وقال عبدالرحمن: «قمنا بإطلاق هوية جديدة لمعرض الخليج للديكور والتصميم الداخلي والأثاث  (Gulf Interiors)  ليصبح معرض (إنتريرز). وقد اتخذنا هذا القرار استنادًا إلى ردود فعل العارضين  مما يعزز خبرتنا في مجال الترويج للعلامات التجارية المحلية المزدهرة في قطاع التصميم الداخلي بدول مجلس التعاون الخليجي.»
فيما أشار أحمد سليمان، مدير المعارض، إلى أن إنتريرز بكل بساطة يمثل معرضًا خاصًا لجميع ما يتعلق بالديكور والأثاث والتصميم الداخلي، موضحًا بأن المعرض سيواصل دوره الريادي باعتباره منصة مبتكرة لعرض المنتجات الفاخرة والعصرية للمساحات المنزلية والتجارية على حد سواء».
والجدير بالذكر أن المعارض الثلاثة ستقام العام المقبل خلال الفترة من 24 إلى 26 إبريل 2018 في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة