أخبار المعارض والمؤتمرات



 ستيل فاب ... سيضم جناح إيسن للحام والقطع في دورة 2018.

ستيل فاب ... سيضم جناح إيسن للحام والقطع في دورة 2018.

ستيل فاب يستعد لدورة 2018

19/12/2017

سيسجل ستيل فاب 2018- المعرض التجاري الموجه لقطاع الأعمال الذي يركز على صناعة أعمال الحديد والمعادن- انطلاقة السنة الجديدة لمركز إكسبو الشارقة.
وقال مسؤول رفيع المستوى في الجهة المنظمة للمعرض: «إن جناح معرض غرفة تجارة وصناعة الشارقة يهدف إلى الاستفادة من الأداء القوي للربع الأول من عام 2017، وليس هناك أي حدث أفضل من معرض ستيل فاب 2018 لبدء السنة الجديدة.»
وبالإضافة إلى ذلك، يهدف ستيل فاب أيضًا إلى تعزيز مكانته باعتباره أكبر وأطول معرض تجاري في المنطقة مخصص لصناعة المعادن من خلال أكبر قدر من الترويج لدورته القادمة التي ستعقد خلال الفترة من 15 إلى 18 يناير.
وقال سيف محمد المدفع، الرئيس التنفيذي لمركز اكسبو الشارقة: «يعد ستيل فاب من المعارض الرائدة لدينا، بل أنه يساهم في تعزيز مركز إكسبو الشارقة على مدى عام كامل. يقام ستيل فاب في الأسبوع الثالث من شهر يناير، وعادة ما يقدم أداء رائعًا من حيث مشاركة العارضين وإقبال الزوار.»
في عام 2017 أيضًا وبفضل ستيل فاب 2017، حقق مركز اكسبو الشارقة بداية إيجابية، مسجلاً زيادة بنسبة 7 بالمائة على أساس سنوي في عدد الزوار لمختلف المعارض والمناسبات التي نظمها المركز خلال الربع الأول من عام 2017، حيث استقطب أكثر من 302474 زائر.
وأضاف: «لقد حققنا أداء مبهرًا العام الجاري حتى الآن ونتوقع نتائج أفضل في 2018. أسعار النفط تتصاعد، والإنفاق يتزايد فيما يخص معرض إكسبو 2020، كما تبدو مشاركة القطاع الخاص قوية على خلفية العديد من المؤشرات الاقتصادية، وستؤدي هذه العوامل إلى زيادة الاهتمام العالمي بالمنطقة وجذب المزيد من العارضين والزوار إلى برامجنا.»
وأضاف: «سيضم ستيل فاب جناحًا خاصًا - جناح إيسن للحام والقطع - بالتعاون مع ميسي إيسن، في حين تتواصل شراكتنا للسنة الثانية على التوالي مع الرابطة الدولية الألمانية للأنابيب، وذلك لتعزيز قطاع الأنابيب وماكينات الأنابيب في المعرض.»
وسيتضمن هذا الحدث أيضاً قطاعات خاصة مثل أدوات مقاومة البلي، وأدوات اللحام والقطع والآلات، بالإضافة إلى ندوات وعروض فنية وعروض حية، إلى جانب الدورة الثالثة من معرض فاستنرز وورلد الشرق الأوسط.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة