الحمامات



راك جوي... بتشطيب من خشب البلوط الاسكندنافي.

راك جوي... بتشطيب من خشب البلوط الاسكندنافي.

مجموعة جديدة من سيراميك رأس الخيمة

19/12/2017

قامت شركة رأس الخيمة الواقع مقرها في رأس الخيمة بتعزيز مجموعاتها من الأدوات الصحية والبلاطات بهدف تلبية احتياجات الأسواق اليوم من المنتجات الصديقة للبيئة والتي تتميز بالجودة ومرونة التصميم.
ومن بين أحدث المنتجات التي طرحتها الشركة مجموعة راك-مورنينج، وهي مجموعة جديدة من الأدوات الصحية التي تشتمل على أحدث التكنولوجيا بدون حواف.
تتميز المجموعة بتنوعها وأسعارها المناسبة مع اهتمام كامل بالتفاصيل والجودة العالية المتوافقة مع الأذواق العالمية، وقد تم تصميمها لخلق مساحة للخيال، كما يقول المتحدث باسم الشركة.
إن تصميم مجموعات صديقة للبيئة ومحافظة على النظافة والصحة إضافة إلى الشكل الجمالي هو مفتاح نجاح مجموعات الأدوات الصحية التي تطلقها شركة سيراميك رأس الخيمة، فضلا عن أن الشركة كانت أيضًا واحدة من أوائل الشركات في العالم التي تطلق أحدث تقنية بدون حواف.
ويضيف: «مرحاض بدون حواف، كما يقول الاسم يعني عدم وجود حواف للوحدة، مما يعني سهولة التنظيف والحفاظ على المعايير الصحية. وتعد راك سيراميكس ريمليس هي أحدث تقنية بدون حواف للحمامات.»
تجمع هذه المجموعة بين أحدث تقنيات توفير المياه والتصميمات الجميلة وأنظمة تدفق المياه الصامتة، وتعتمد على تقنية استخدمت في المستشفيات والمراكز الصحية. إن مراحيض راك سيراميكس ريمليس تتيح لعملاء الشركة تجربة نفس هذا المستوى العالي من النظافة والصحة العامة في بيوتهم.
وتشتمل مجموعة الأدوات الصحية من الشركة على تشكيلة متنوعة من المنتجات التي صممت لتناسب جميع الميزانيات والأذواق. ومع تركيز كبير على تقنية توفير المياه، فإن شركة سيراميك رأس الخيمة تعتبر أول مصنع في المنطقة يقوم بطرح وحده تدفق المياه سعة 2.5 لتر لنصف تدفق، وأربعة لترات للتدفق الكامل لمراحيضها في عام 2009.
ويأتي مكملا لهذه المجموعة راك إيكوفيكس، وهو نظام جديد لتدفق المياه تطرحه سيراميك رأس الخيمة ويشتمل على أحدث تقنيات توفير المياه مع تدفق مزدوج سعة 4.5/3 لتر، و6/3 لتر، بما يوفر من 30 إلى 50 بالمائة من استهلاك المياه في كل مرة.
«يعد راك-إيكوفيكس واحدًا من أكثر الحلول شمولية وكفاءة للتجهيزات على الجدران الجافة أو الجدران الصلبة أو الارتفاعات المنخفضة، ويشتمل على مجموعة جديدة من ألواح الضغط في تصميمين مختلفين وثلاثة أنواع من التشطيبات، الأبيض والكروم والكروم المطفي،» كما يشير المتحدث باسم الشركة.
أما بالنسبة للبلاط، فتوفر شركة سيراميك رأس الخيمة مكسيموس، الجيل الجديد من البلاطات العملاقة. وفي ظل زيادة رواج هذا النوع من البلاطات، فإن مكسيموس يجعل من الممكن خلق أسطح للحمامات من عدد بسيط من البورسلين، مما يعني الحد من الحاجة إلى خطوط الغروات وإيجاد مظهر انسيابي نظيف.
كما أن هذه المجموعة مناسبة لخلق أسطح طاولات الزينة في الحمامات، حسب ما يقول المتحدث باسم الشركة.
تتميز مكسيموس بمقاومتها للحرارة، وإمكانية إعادة تدويرها، وخفة وزنها، ومتانتها، وسهولة تنظيفها، وتتوفر لأسطح الطاولات بأحجام عملاقة x135 135 سم، وسمك 14.5 مم. كما تتوفر هذه البلاطات أيضًا للجدران والأرضيات بأربعة أحجام مختلفة هي 30x240 سم، و120x120 سم، و12-x240 سم بسمك 1.05 مم، و120x260 سم بسمك جديد يبلغ 6 مم.

مزود الحلول المبتكرة
توفر شركة سيراميك رأس الخيمة حلولا مبتكرة شاملة لتعزيز أسلوب الحياة مع مجموعة من الإكسسوارات وأثاث الحمامات التي شهدت توسعًا مؤخرًا من خلال طرح مجموعتين جديدتين لاستكمال الحمامات العصرية، وهي راك فيلينج، وراك جوي.
راك فيلينج مجموعة من طاولات الدش الحجرية التي تتميز بالتنوع وسهولة التركيب. وقد تم تصميمها باستخدام راكسوليد، وهي مادة متينة مكونة من خليط من المواد المعدنية الطبيعية والراتنج. وتوفر المجموعة أكثر من 130 تشكيلة من الألوان والأحجام. وتساعد التشطيبات المطفية الراقية مع الأحجار على إضفاء مظهر راق مميز على منطقة الدش، فضلا عن اللمسة الجمالية ومقاومة الانزلاق. وتعد راك فيلينج مناسبة لكل من المباني الجديدة والمجددة، وتجمع بين الجودة العالية مع أشكال وخصائص وظيفية لخلق منطقة مثالية للدش، كما يقول المتحدث.
أما راك جوي فهي مجموعة جديدة من الأثاث بأربعة تشطيبات مختلفة، الأبيض النقي، الرمادي، والرمادي الدرداري، والبلوط الاسكندنافي. ويتوفر الأثاث بأحواض رفيعة ساقطة مع خطوط واضحة ومقابض يد جيه، لتوفر المجموعة بذلك حلولا مثالية للتخزين في الحمامات.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة