الحمامات



مجموعة كونكت أير... أناقة غير مسبوقة.

مجموعة كونكت أير... أناقة غير مسبوقة.

ايديال ستاندرد ترسي اتجاهات السوق

19/12/2017

إرساء اتجاهات السوق والمنتجات المبتكرة هي السمة الغالبة على جناح ايديال ستاندرد الواقع على مساحة 100 متر مربع في داون تاون ديزاين 2017، وهو عنصر رئيسي في أسبوع دبي للتصميم الذي اقيم الشهر الماضي في دبي، الإمارات العربية المتحدة.
وقد كشفت الشركة الرائدة في توفير حلول الحمامات في هذا المعرض المتميز للتصميم عن هويتها المؤسسية الجديدة في الشرق الأوسط وأفريقيا.
وعلى مدى أكثر من 100 عام، نجحت ايديال ستاندرد في تشكيل صناعة الأدوات الصحية بمنتجاتها المبتكرة وإبداعاتها الواضحة. وقد كانت في الطليعة دائمًا في طرح منتجات مثل الصنبور أحادي الذراع، والمرحاض بدون حواف، وتكنولوجيا أكوا بليد للتدفق المائي، وطاولة الدش المسطحة للغاية.
كما تتمتع الشركة بمكانة راسخة مع خبرات هندسية وتصنيعية راسخة في مجال السيراميك والمنتجات النحاسية، مع تقديم حلول مبتكرة عالية الجودة للمرافق السكنية والتجارية والرعاية الصحية. وهذا قد أتاح لها أيضًا طرح مفاهيم للتصميم فازت بالعديد من الجوائز التقديرية مثل آي إف، ودوت، والجائزة الألمانية للتصميم، وغيرها.
«يسعى المعماريون والمقاولون والسباكون والمستخدمون النهائيون إلى حلول تلبي احتياجاتهم. إنهم يبحثون عن مستويات أفضل من الاستدامة وتعزيز تجربتهم، مع تصميمات رائعة، وخصائص وظيفية مثمرة. لهذا فإن مهمتنا تتركز على خدمة عملائنا بخبرات واسعة في مجال المياه والحمامات،» كما يقول متحدث باسم الشركة.
ويضيف بأن حلول الحمامات السكنية من ايديال ستاندرد توفر الراحة والمرونة الكاملة، كما أن حلول الحمامات التجارية تتميز بالتكلفة المناسبة والمتانة، بينما تركز حلول الرعاية الصحية على مقاومة الأمراض والعدوى وتوفير مستويات نظافة لا تضاهى.
وفي إطار جهودها الرامية إلى تعزيز الاستدامة التي تعد عاملا محركًا للإبداع في صناعة الصرف الصحي، فإن ايديال ستاندرد طرحت هوية مؤسسية جديد في شكل حلقتين مترابطتين، وتعكس مهمة الشركة وهدفها.
«إن الحلقتين المترابطتين تعد رمزًا للرابطة التي تحكم علاقتنا مع عملائنا، إنها رمز للشراكة المثمرة، وتدفق المياه الديناميكي، فضلا عن جهودنا المتواصلة لمساعدة عملائنا على إيجاد حلول مثالية من خلال خبراتنا وأفكارنا،» كما يوضح.
وقد عرضت الشركة في داون تاون ديزاين 2017 مجموعتها الجديد أيبليس والتي تشتمل على  أحدث الإبداعات في مادة السيراميك دياماتك. «تم تطوير هذه المادة الجديدة الحاصلة على براءة اختراع باستخدام مزيج فريد من نوعها من المواد النقية، والتي أسفرت عن متانة عالية تتيح للمصممين تحقيق المستحيل. وتتميز المادة بحوافها المستقيمة وسمكها الرقيق، فضلا عن متانتها وصلابتها،» كما يضيف.
وقد تم تطوير مجموعة آيبليس بالتعاون مع المصمم البريطاني الحاصل على جائزة تقديرية روبين ليفين وستديو التصميم الخاص به.
كما عرضت الشركة أيضًا مجموعة كونكت أير، وهي أحدث مجموعة متعددة المنتجات تتميز بخفة الوزن والأناقة الفائقة وتضفي الإشراق على أي بيئة مع حمامات متينة ومبهرة في نفس الوقت. تتميز مجموعة صنابير كونكت أير بالحجم الصغير الذي يناسب الديكورات الداخلية الناعمة والرقيقة. وتتكون من سيراميك، وأثاث حمام، ومغاسل، وطاولات دش، وتوفر أشكالا عصرية متنوعة توفر كافة احتياجات الحمامات.
من ناحية أخرى، تم تجهيز خلاطات كونكت أير بوحدة تنظيم تدفق للمياه سعة 5 لتر في الدقيقة تساعد على خفض استهلاك المياه بدون المساس بأداء التدفق. وتتوفر الخلاطات مع تشكيلة من الخيارات للأحواض، والمغاسل، وأنظمة الدش مع ارتفاعات وإعدادات متنوعة، لتوفر طابعًا عصريًا يفي بجميع متطلبات أي حمام.
ومن بين المنتجات التي عرضتها الشركة أيضًا منتجها الثوري أكوا بليد لتكنولوجيا التدفق المائي، والذي يضمن النظافة الكاملة، والكفاءة في استهلاك المياه، والأداء العالي الهادئ. ويتم تنظيف المنطقة الواقعة تحت حواف المرحاض باستخدام نظام هندسي يعمل على خلق موجة من المياه المضغوطة التي تتدفق حول المرحاض وتخلق رشاشين قويين من المياه.
بالإضافة إلى ذلك، قامت الشركة بتوسيع نطاق إكسسوارات منتجها الرائج ايديال رين للدش. وقد قدمت هذا العام مجموعة الدش الرشاش ايديال رين إيفو وإيفو جيت.«تشتمل أذرع الرش من ايديال رين إيفو على ثلاثة أنماط من الرش، المطر، والمطر الخفيف، والتدليك. بينما توفر إيفو جيت أنماط أكثر قوة مثل المطر، والرش بالقطرات، والتدليك المكثف. وهذا يضمن تجربة للدش توفر لك الاسترخاء والانتعاش والنشاط على حسب الاحتياجات الفردية،» كما يؤكد المتحدث.
ويمكن إيجاد إعدادات مختلفة عبر زر الضغط، وهي خاصية متطورة مقارنة بمجموعة ايديال رين الحالية. «تعد منطقة الاستحمام هي الأكثر استهلاكًا للمياه، لذا من المهم النظر في خصائص توفير المياه للمنتج الذي يتم تركيبه في هذه المنطقة. وتتميز أذرع الرش الدائرية والماسية بخاصية منظم لتدفق المياه سعة ثماني لتر في الدقيقة وهو ما يساعد على توفير الماء والمال، بغض النظر عن ضغط المياه وبدون المساس بالأداء.»
وحول مشاركة ايديال ستاندرد في المعرض، يقول أحمد حافظ، الرئيس التنفيذي لشركة ايديال ستاندرد الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: «يعد داون تاون ديزاين منصة رائعة للعلامات الراسخة والناشئة، حيث يتيح عرضها على المتخصصين من المعماريين والمقاولين والمهندسين وغيرهم. إننا سعداء بطرح هويتنا الجديدة من هنا، فضلا عن عرض أحدث إبداعاتنا التصميمية والتكنولوجية التي تستهدف تلبية متطلبات ومواصفات منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من النظافة والصحة وتوفير المياه والكهرباء,»
وقد أتاحت مشاركة الشركة في المعرض الاستفادة من الفرص الهائلة التي يقدمها، فضلا عن إلقاء الضوء على المنتجات الرائدة التي توفرها الشركة، كما يضيف.
تعد ايديال ستاندرد إنترناشيونال، شركة مملوكة للقطاع الخاص يقع مقرها في بروكسل، بلجيكا، وتعمل في أكثر من 60 دولة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. تملك الشركة كبرى العلامات الأوروبية المعروفة مثل أرميتاج شانكس، وبورشير، وجادو، وفيديما.
أما ايديال ستاندرد الخليج، فهي وحدة الأعمال لخدمة منطقة الشرق الأوسط، وتعمل من مقرها الرئيسي في دبي. وقد افتتحت الشركة العام الماضي مركز تصميم الحمامات في دبي، وهو الأول من نوعه في المنطقة.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة