النقل ومناولة المواد



ماكينة TL30.70... خيار منخفض التكاليف.

ماكينة TL30.70... خيار منخفض التكاليف.

بوبكات ترتقي بمجموعتها مع ماكينة المناولة التليسكوبية الجديدة

19/12/2017

طرحت بوبكات ماكينة مناولة تليسكوبية جديدة TL30.70 بحد أقصى لقدرة الرفع تبلغ ثلاثة أطنان، وارتفاع 7 أمتار، وقد صممت لمجموعة واسعة من الاستخدامات في قطاع البناء والتأجير.
تعد TL30.70 موديلا صغيرًا موفرًا للتكاليف بديلا للموديلات الأكبر 7 أمتار، خاصة عند العمل في أماكن ضيقة والحاجة إلى زيادة المناورة، كما يقول المتحدث باسم الشركة.
وبالإضافة إلى ذلك، توفر TL30.70 أداءً عاليًا مع حد أقصى للوصول يبلغ 4 أمتار مع حمولة تزيد عن طن. وعند الحد الأقصى للارتفاع، يمكن للمستخدمين رفع حتى 2 طن، وهو كافي لوضع ألواح ثقيلة من الطوب في معظم الحالات.
«إن صغر حجم الماكينة وثباتها، يجعلها أداة مثالية لأعمال الرفع لارتفاعات تناسب العمل في المشاريع السكنية والعقارات التجارية،» كما يقول.
ومثل جميع ماكينات المناولة التليسكوبية من بوبكات، فإن TL30.70 تتميز بناقل هيدروستاتيكي للعمل الشاق يتيح دقة وانسيابية الحركة، مع القدرة على التحول إلى سرعة أكبر وعمل أكثر جهدًا على الفور وعند الحاجة. ويساعد نظام النقل على التوافق التلقائي مع عزم دوران المحرك والسرعة إلى المستوى المطلوب للمهمة. وقد تم تزويد ناقل السرعة بخاصية التحريك ببطء التي تتيح للمشغل دقة أكثر في الاستخدامات منخفضة السرعة بدون الحاجة إلى استخدام الفرامل، ومن ثم خفض تعب المشغل وتعزيز سلامته.
تتميز ماكينات بوبكات بإطار صندوقي صلب ملحوم لتعزيز المتانة. ويساعد اللوح السفلي على حماية المكونات الأساسية ويجمع بين تعزيز الاعتمادية وخفض التكلفة الإجمالية للملكية حتى في أصعب الظروف.
وبالنسبة لأسواق الشرق الأوسط، تم تزويد هذه الماكينات بمحــــرك بيركينـز 44TA-1104D مرحلة IIIA شريحة 3 ديزل، بقوة 100 حصان من خلال الحقن الميكانيكي. ويشار إلى أن جميع موديلات بوبكات مغطاة بضمان ثلاث سنوات/3 آلاف ساعة كميزة قياسية، مع خيار تمديدها إلى خمس سنوات/5 آلاف ساعة.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة