النقل ومناولة المواد



تهدف شاحنات داف إلى ترسيخ مستويات جديدة من التميز.

تهدف شاحنات داف إلى ترسيخ مستويات جديدة من التميز.

النابوده للمشاريع تعلن عن شراكة استراتيجية مع شاحنات داف

19/12/2017

وقعت داف تركس الهولندية شراكة استراتيجية لتعيين مجموعة النابوده للمشاريع لتمثل علامة داف في دولة الإمارات العربية المتحدة، موفرة خدمات البيع وما بعد البيع.
وتعد داف شركة رائدة متميزة في مجال تصنيع الشاحنات التجارية، ودأبت على تصنيع شاحنات رائدة في مجال الصناعة في مرافقها المتطورة في أوروبا. ووفق هذه الشراكة، سوف تكشف مجموعة النابودة عن أحدث موديلات شاحنات داف.
وتأتي هذه الصفقة إيذانًا بدخول مجموعة النابودة للمشاريع في سوق الشاحنات في الإمارات، ومن ثم تنويع محفظتها من العلامات التجارية العالمية.
وتعليقًا على هذه الشراكة، يقول بطي جمعة النابوده، نائب المدير التنفيذي لمجموعة النابوده للعمليات التجارية: «إن شراكتنا الجديدة مع مجموعة داف تمثل علامة مميزة شديدة الأهمية ومسارًا جديدًا لأعمال مجموعة النابوده، كما أنها تعد خطوة كبيرة لترسيخ الثقة والمصداقية فيما يتعلق بالجهات المعنية بصناعة المركبات التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة.»
ومن جانبه، يقول ميشيل كويس، مدير عمليات البيع في شركة داف: «بوصفنا شركة ذات علامة تجارية بارزة ومتميزة، فإن داف كانت ترغب في التأكد من أنه سيكون لدينا شريك قوي وشديد الاحترافية لتمثيل القيم التي نعمل في ضوئها. كنا نبحث عن شريك يشاطرنا طموحاتنا. ومن حيث الجودة وخدمات ما بعد البيع ورضا العميل، نعتقد أننا قد توصلنا إلى الشريك الأمثل للمستقبل متمثلاً في مجموعة النابوده للمشاريع التي تتمتع بتاريخ طويل من النجاح، شأنها في ذلك شأن شركة داف تمامًا.»
وتشمل حزمة المنتجات الجديدة الشاحنات الخفيفة والمتوسطة وشاحنات الخدمة الشاقة التي تلبي احتياجات مجموعة واسعة من العملاء. وتتميز تلك الشاحنات بأنها قوية الاحتمال ويمكن الاعتماد عليها بدرجة كبيرة، كما أنها صديقة للبيئة، ومرشدة لاستهلاك الوقود، مما يعني تخفيض (إجمالي تكلفة الملكية) للعميل، وإلى جانب ذلك فهي سلسة القيادة على الطريق وتوفر أقصى درجات الراحة للسائق.
وتتم عملية تطوير شاحنات داف في بيئة بالغة التطور مع برامج ثلاثية الأبعاد على حاسبات آلية فائقة التطور ومرافق تصميم وتطوير هي الأحدث في العالم. كما يتم تصنيع وتركيب المحركات تحت أقصى ظروف الدقة وفي درجة حرارة تتراوح بين -20 و+50 درجة مئوية لاختبار قدرة المحركات على التحمُّل وكفاءتها.
ويؤكد أجيت كومار، مدير التشغيل للنقل والعمليات والكهرباء في مجموعة النابوده للمشاريع بأن التعاون مع شركة داف هو تتويج لاستثمارات مجموعة النابوده للمشاريع في توفير شاحنات محلية ذات مستوى عالمي وحلول حسب الطلب لتلبية طلبات السوق المحلية واحتياجاتها. ومن خلال الشراكة مع داف، سنتمكن من تزويد عملاء الشاحنات في الإمارات العربية المتحدة بشاحنات هي الأفضل في فئتها وكذلك خدمات ما بعد البيع.
وكدليل على الثقة في العلامة التجارية، أدرجت مجموعة النابوده للمشاريع 60 شاحنة داف ضمن أسطولها في عدد من الأنشطة. ونظرًا لمستوى الأداء المتميز فقد قامت مجموعة النابوده للمشاريع بتوريد 520 شاحنة «في دي إل»، وهي تعمل بمحركات داف، وذلك لهيئة الطرق والمواصلات في دبي.
مجموعة النابوده للمشاريع واحدة من أقدم الشركات العائلية العملاقة وأكثرها احترامًا في الإمارات العربية المتحدة ولها أنشطة متنوعة في مجال الأعمال. تضم المجموعة أكثر من 16 ألف موظف من 40 جنسية. وتتركز أنشطتها الرئيسية على الهندسة المدنية، والبناء، والأعمال الميكانيكية والكهربائية والسباكة، فضلا عن مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية في مجال النقل والسفر والكهرباء والزراعة واللوجستيات وتجهيز الساحات. وتدير مجموعة النابودة للمشاريع مجموعة سعيد ومحمد النابوده وهي شركة عائلية معروفة ومرموقة في الإمارات تأسست عام 1958.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة