قطاع العقارات



أريج 5... بيع جميع وحداته الـ 115.

أريج 5... بيع جميع وحداته الـ 115.

أراد تسجل رقمًا قياسيًا في مبيعات شقق الشارقة

19/12/2017

أعلنت أراد عن بيع جميع الوحدات السكنية، المكونة من 115 وحدة سكنية، ضمن مجمع أريج 5 في المرحلة الأولى من الجادة، محطمة بذلك الرقم القياسي في الشارقة لعدد المنازل المباعة في يوم واحد.
يقع مشروع الجادة على آخر قطعة أرض رئيسية غير مطورة في قلب الشارقة، مع الربط مع المناطق المحيطة، وجميع الأحياء التي تتكون من مكونات للتجزئة، والترفيه، إضافة إلى تشكيلة واسعة من المرافق السكنية والتجارية.
وقد تم تحقيق هذا الإنجاز الكبير بعد إطلاق أراد مشروعها أريج 5 في السوق الشهر الماضي. وقد تم بيع كل الوحدات، التي تشمل استوديوهات وشقق بغرفة نوم واحدة في نفس اليوم خلال الاحتفال بطرح مشروع الجادة.
وقد سجلت الشركة هذه الأرقام القياسية بعد العديد من التطورات التي شهدتها مؤخرًا، بما في ذلك التوقيع على اتفاقية شراكة مع هيئة كهرباء ومياه الشارقة لتوصيل الكهرباء لنحو 24 مليون متر مربع من المشاريع المخططة، واتفاقية مع شركة رد بل لاستضافة حدث جديد للسيارات في الموقع يوم 15 ديسمبر.
ومن المقرر أن يبدأ تسليم وحدات مشروع الجادة على مراحل في عام 2019، وسوف يبدأ البناء في  في الربع الأول من 2018، على أن يكتمل المشروع بحلول عام 2025.
تم تصميم المخطط الرئيسي للجادة بمساحات للمشي ومسطحات خضراء، بما يتيح للسكان والعاملين والزوار العيش والعمل والترفيه داخل مجتمع حصري ذاتي الاستدامة.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة