قطاع العقارات



قصر لانغام داون تاور دبي.

قصر لانغام داون تاور دبي.

أمنيات تستهدف طرح لانغام في 2020

19/12/2017

أعلنت مجموعة أمنيات العقارية عن أحدث مشاريعها المرتقبة ذا لانغام، داون تاون دبي، والذي سيفتتح عام 2020، حيث سيتم افتتاح الفندق الفاخر خلال الربع الثالث من العام.
يقع الفندق الذي تديره مجموعة ذا لانغام لندن للضيافة في قلب مشروع مراسي على ضفة قناة دبي. ومن المتوقع أن يكون افتتاحه متزامنًا مع معرض إكسبو 2020 دبي.
وتؤكد أمنيات العقارية بأنها توفر 8 بالمائة عائدًا مضمونًا على الشقق الراقية، وذلك تأكيدًا على ثقتها بالعلامة التجارية الفارهة ومشروعها المتميز.
ويتميز كل من الفندق والشقق السكنية بإطلالات ساحرة على المرسى الجديد من جانب، وبرج خليفة من جانب آخر. وسوف يشتمل الفندق على 167 غرفة مع 239 وحدة سكنية راقية كاملة الخدمات، تتراوح من غرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم، ووحدات بنتهاوس دوبلكس.
يقول مهدي أمجد، الرئيس التنفيذي لشركة أمنيات: «لتسعى الشركة دائمًا إلى إحداث نقلة في قطاع العقارات في دبي والتعاون مع أرقى العلامات التجارية في العالم. ومن خلال جلب علامة لانغام أخيرًا إلى الإمارات، فإننا نواصل تعزيز أعمالنا.»
ومن ناحيته، يقول أندرو جيسوب، نائب أول التطوير العالمي في مجموعة لانغام للضيافة: «إن وصول علامة منتجعات وفنادق لانغام إلى الشرق الأوسط سوف يفتح بابًا جديدًا لنا، وهذا يحدث في واحد من أكثر أسواق الضيافة نموًا في العالم.»
«إن شراكتنا مع أمنيات كانت الاختيار الطبيعي لنا، حيث أن محفظتهم من المشاريع العقارية تعكس مبادئ مجموعة لانغام للضيافة في تشغيل مبانٍ تاريخية أو مبانٍ تركز على التصميم.»




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة