قطاع العقارات



مشروع فيرا ريزيدنسز من داماك يحظى بطلب هائل

19/12/2017

أكدت داماك العقارية- الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري الفاخر في المنطقة- أن طرحها للوحدات السكنية لمشروع فيرا ريزيدنسز في منطقة الخليج التجاري في دبي قد لاقى استجابة كبيرة من المستثمرين، حيث تم بيع أكثر من 85 بالمائة من الوحدات في اليوم الأول من طرحها للبيع.
وتهافت المستثمرون على شراء الوحدات الراقية في الشهر الماضي (نوفمبر). وتبدأ أسعار الوحدات من 499 ألف درهم إماراتي (135837 دولار)، وتقع ضمن برج سكني مكون من 30 طابقًا، وتمتاز بتصاميمها الداخلية الأنيقة، وتتيح وصولاً سهلاً إلى أرقى المرافق انطلاقاً من موقعها المتميز في المنطقة المركزية لمدينة دبي.
ونظرًا للطلب الكبير على الوحدات، فلم يتبقى منها سوى عدد محدود للبيع، كما يقول مسؤول بارز في الشركة. «لا شك أن الإقبال المذهل الذي شهدناه على مشروع فيرا ريزيدنسز يبرهن على نجاح استراتيجيتنا المتمثلة بتزويد المستثمرين بالشقق والفلل العقارية الملائمة وبأسعار مناسبة،» كما يقول نايل مكلوغلين، نائب رئيس أول شركة داماك العقارية.
«من خلال أخذ رغبات عملائنا الحاليين والمحتملين بعين الاعتبار، فقد نجحنا بتقديم وحدات سكنية ذات نطاقات سعرية متنوعة بحسب التصاميم والمرافق المتاحة والأهم من ذلك موقعها المتميز.»
ويشير مكلوغلين إلى أن تركيز العملاء ينصب على القيمة العالية للمنتجات العقارية. ومن هنا، يوفر مشروع فيرا ريزيدنسز الفرصة الاستثمارية المثلى ضمن واحدة من أفضل المناطق داخل مدينة دبي، حيث يتيح إمكانية تحقيق أرباح تصل إلى 10 بالمائة من قيمة العقار سنويًا من عائدات الإيجار.
«بفضل خطط الدفع الميسرة التي نوفرها، أصبحت عملية امتلاك منزل أو عقار للاستثمار أسهل من أي وقت مضى،» كما يؤكد.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة