قطاع العقارات



مجتمع ممشى السعديات الشاطئي... تحت التطوير.

مجتمع ممشى السعديات الشاطئي... تحت التطوير.

شركة التطوير والاستثمار السياحي تطرح وحدات جديدة

19/12/2017

أعلنت شركة التطوير والاستثمار السياحي- المطوّر الرئيسي لأبرز الوجهات السياحية والثقافية والسكنية في إمارة أبوظبي- عن طرح وحدات سكنية للبيع في المجمع الأول آزور بمشروع ممشى السعديات.
وتؤكد الشركة بأن آزور يوفر فرصة مجزية للمستثمرين ومالكي الوحدات المحتملين، عبر طرح وحدات سكنية متميزة تبعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الوجهات والمنشآت الثقافية العالمية مثل متحف اللوفر أبوظبي.
يتضمن مجمع آزور 79 وحدة سكنية، جرى طرح 36 وحدة منها تتراوح أحجامها بين غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم من بينهم شقق بنتهاوس وشقق اللوفت.
صمم مشروع ممشى السعديات ليعكس نمط الحياة العصري بقرب البحر، وذلك بفضل موقعه الذي يمتد على طول شاطئ جزيرة السعديات الساحر، كما يوفر للمشترين وحدات سكنية وفق أرقى المعايير وبإطلالات خلابة على الخليج العربي.
ويتواصل العمل في بناء 461 وحدة في ممشى السعديات وفق الجدول المحدد، مع استكمال أعمال الخرسانة والأعمال الإنشائية في جميع المباني، كما تقول شركة التطوير والاستثمار السياحي.
يشتمل المشروع بأكمله على 414 شقة أو وحدات لوفت، توفر وحدات سكنية من غرفة إلى أربع غرف نوم، و47 وحدة تاون هاوس، و9 وحدات بنتهاوس دوبلكس، كل منها بخمس غرف نوم، وبركة سباحة خاصة، وشرفة.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة