التصميم الداخلي



المقر الرئيسي الأيقوني لشركة بيئة... من تصميم شركة زها حديد للتصاميم المعمارية.

المقر الرئيسي الأيقوني لشركة بيئة... من تصميم شركة زها حديد للتصاميم المعمارية.

لمسة إيطالية للمقر الرئيسي لشركة بيئة

19/12/2017

وقعت بيئة- الشركة الرائدة في مجال إدارة البيئة- اتفاقية مع أنطونيو سيتيريو باتريشيا فييل، الشركة العالمية في مجال التصميم ومتعددة التخصصات والتي تتخذ من ايطاليا مقرًا لأعمالها، لتصميم الديكورات الداخلية للمقر الرئيسي الجديد لشركة بيئة.
ووفق الاتفاقية، سوف تقوم أنطونيو سيتيريو باتريشيا فييل بتزويد بيئة بأثاث مفصّل حسب الطلب مع كامل التجهيزات والمعدّات وخدمات التصميم الداخلي لمقر بيئة الجديد والأيقوني في إمارة الشارقة.
سيتم تزويد المُجمّع الأيقوني الجديد بالطاقة من خلال مصادر طاقة المتجدّدة بنسبة 100 بالمائة، وهو من تصميم الراحلة زها حديد المُصمّمة العالمية والحائزة على العديد من الجوائز.
وسيكون المقر الجديد لشركة بيئة المَعْلَم الأول في دولة الإمارات الذي يتم تزويده بالطاقة المتجدّدة والذي يتوقع له أن ينال شهادة الريادة في الطاقة والتصميمات البيئية (ليد)  درجة البلاتين، وهو التصنيف الأعلى من بين معايير البنية المستدامة، وتظهر بوضوح مراعاته لمبادئ الاستدامة البيئية من خلال الإصدار شبه المعدوم للكربون والاستهلاك المنخفض للماء والاستخدام المرشد للمواد خلال عملية التشييد.
تعد أنطونيو سيتيريو باتريشيا فييل شركة متخصصة في مجالات التصميم المعماري والتصميم الداخلي والتصاميم العصرية، وتشتهر أيضًا بخبراتها الاستثنائية التي جعلتها ضمن مصاف الشركات المتميّزة عالميًا، حيث ساهمت مشاريعهم العصرية في نجاحهم عالمياً ونشر خبرتهم إلى القارات الأخرى، والتعامل مع أشهر الشركات والمؤسّسات العالمية.
وتتضمن أحدث مشاريع الشركة التصميم الداخلي لفندق بولغري بكين، الذي يقع في قلب منطقة السفارات في العاصمة الصينية، ومنتجعات وفنادق بولغري في ميلانو ولندن ودبي، فضلاً عن فندق أورينتال مندَرين في ميلانو، والمقر الرئيسي لمجموعة إرمينيجيلدو زيجنا في ميلانو.
وأشار أنطونيو سيتيريو، المؤسّس الرئيسي في شركة أنطونيو سيتيريو باتريشيا فييل بعد التوقيع على الاتفاقية مع سالم العويس، رئيس مجلس إدارة شركة بيئة: «يشرفّنا جلب خبرتنا في مبادئ التصميم الداخلي إلى مشـــروع حضـــاري مثل مشروع مقــر بيـــئة، حيث قمنا بتصميم العـــــــديد من المشاريــــــــع البارزة حول العالم، لكن هذا المشروع هو إضافةٌ فريدة لشركتنا.»
وأضاف: «سيكون المشروع في الوقت ذاته معلمًا متألقًا ويعكس رؤيتنا للاستدامة البيئية، والتي تعد من بين القيم الجوهرية لشركة أنطونيو سيتيريو باتريشيا فييل.»
وأكدت شركة بيئة بأن الاتفاق الجديد جاء استكمالاً للاتفاقيات التي تمّ عقدها مع شركة زها حديد للتصاميم المعمارية وشركة الفطيم كاريليون، إضافة إلى أنه يجسد الطريقة التي تتفاعل بها تلك الشركات وتتكامل في مجالاتهم التخصصية بغرض خلق مَعْلَم شركة بيئة للاستدامة البيئية.
«إن مشروعنا الأحدث المتمثل بإنشاء مقرنا الجديد، الذي صمّمته شركة زها حديد للتصاميم المعمارية، هو خير مثالٍ على رؤيتنا الطموحة التي نتمناها، ومن خلال هذه الاتفاقية نتطلع إلى بناء وتطوير أكثر المباني استدامة في المنطقة وتحقيق رؤيتنا في خلق أيقونة معمارية مستدامة،» كما أشار العويس.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة