أخبار إقليمية



صالة العرض الكبيرة تضم علامات تجارية من 10 فئات.

صالة العرض الكبيرة تضم علامات تجارية من 10 فئات.

كانو تواصل النمو لتلبية الطلب المتنامي

16/04/2018

انتقلت كانو لمعدات المركبات والمعدات الصناعية، الشركة التي تتخذ من مملكة البحرين مقرًا لها، إلى مقرها الجديد الأكبر حجمًا والمصمم خصيصًا حسب متطلباتها، وذلك بهدف تلبية الطلب المتزايد على خدماتها واستيعاب محفظة منتجاتها المستمرة في الاتساع.
بعد الاستحواذ على علامات تجارية جديدة وإعادة إطلاق الهوية التجارية، احتاجت كانو لمعدات المركبات والمعدات الصناعية لمساحة أكبر للتوسع والنمو، كما قال سوديندرا كاليبهات لعبدالعزيز ختك خلال زيارة حصرية للمكاتب الجديدة.
تمتد المكاتب الراقية الجديدة التي تحتل مبنى جديدًا من 4 طوابق على مساحة 26910 قدم مربع وتعكس الاستثمار الذي قدمته شركة كانو التي شهدت توسعًا واسعًا-من معدات المركبات إلى المعدات الصناعية في غضون سنوات قليلة-لتصبح الشركة الآن جاهزة للمزيد من الأعمال التجارية الجديدة.
وقال كاليبهات: «المكاتب الجديدة تجمع فريق العمل لدينا بالكامل تحت سقف واحد. هناك مساحة أكبر بأربع مرات لصالة العرض والمزيد من المساحة المتاحة للمكاتب. كما أن المستودع يقع في المبنى نفسه.»
ويضم الطابق الأرضي من المبنى الجديد المكتب الإداري للشركة وصالات عرض معدات المركبات والمعدات الصناعية، وغرفة معايرة مفتاح عزم الدوران الحاصلة على اعتماد ستالوايل بالإضافة إلى مستودع، فيما تم تخصيص الطابق الثاني للمستودع الثاني.
وتحتضن صالة العرض الكبيرة علامات تجارية لعشر فئات تشمل تلك التابعة لشركات رائدة مثل هنتر آند سنابون (الولايات المتحدة) لمعدات المركبات، ورينر (ألمانيا) ومستر تك للضواغط، وآي اتش اس تول (أستراليا) التي تستخدم لما بعد الشد، ومضخات إس بي اكس، وأطقم علب الأدوات من بارولين (إيطاليا)، وويرلبول (تايوان) وستالوايل (ألمانيا) وسورتيمو (ألمانيا) وهي شركة مصنعة لمعدات المركبات، وذلك على سبيل المثال لا الحصر.
وتعليقًا على بعض من هذه المنتجات، أوضح كاليبهات بأن أطقم الأدوات من سورتيمو يمكن تركيبها في في الشاحنات والقاطرات لتحويلها إلى محطات خدمة متنقلة. وفي الواقع، وردت سورتيمو حاوية مثبتة على قاطرة لهيئة المرور السعودية لتوفير جميع الخدمات أثناء التنقل.
تتوفر أطقم علب الأدوات من ستالوايل مع نظام تحكم بالأدوات خاص يسمح للفنيين بتحديد القطع الناقصة. وتعتبر هذه المعدات مفيدة بشكل خاص لقطاع الطيران حيث يكون لكل قطعة قيمتها الخاصة وفقًا لكاليبهات. ويمكن استخدام أطقم الأدوات في تطبيقات معدات المركبات والمعدات الصناعية على حد سواء.
كما يتم عرض علب أطقم الأدوات المصممة خصيصًا لصيانة الطائرات ويمكن تحريكها بسهولة عبر ممر الطائرة.
ومن أبرز مميزات الطابق الأرضي غرفة المعايرة الحاصلة على اعتماد ستالوايل والمخصصة لمعايرة مفتاح عزم الدوران. وأوضح كاليبهات بأن كانو لمعدات المركبات والمعدات الصناعية بات بمقدورها الآن منح شهادات الاعتماد من الطرف الثالث ومعايرة مفتاح عزم الدوران نطاق 10 إلى 1000 نيوتن متر لقطاع الطيران والقطاع الصناعي وقطاع المركبات.
ويعتبر المستودع الواقع في الطابق الأرضي هو المكان الذي تخزن فيه الشركة معداتها الثقيلة، بما في ذلك المعدات الثقيلة المعتمدة لاختبار الحمولات في الرافعات، ومصاعد السلع والأفراد وغيرها. وتعمل الشركة حاليًا على تصنيع دلاء خاصة لتخزين معدات بسعة 2.5 طن تستخدم في اختبار حمولة الرافعات.
كما تقوم كانو لمعدات المركبات والمعدات الصناعية بتوريد الرافعات ذات السعات متعددة الاطنان.
وقد تم بناء المستودع مع وحدة متطورة لتسوية السطح لتعزيز نظام الاستلام والتسليم وفقًا لأعلى معايير السلامة. ويضم هذا المرفق غرفة فنية وورشة مخصصة لإصلاح الأدوات الإلكترونية والصغيرة.
و يشتمل المستودع في الطابق الثاني على قطع وبضائع تحتاجها الشركة لمعداتها، وتشمل أدوات الخدمة الخاصة المطلوبة لمعايرة وضبط معدات الشركة.
وأشار كاليبهات: «إن أدوات الخدمة الخاصة هذه غير متوفرة في السوق، وتقوم الشركة حين قيامها بشراء إحدى المعدات بشراء أدوات الخدمة الخاصة أيضًا.»
ويشتمل المبنى الجديد على 25 موقفًا للسيارات لتوفير المواقف للموظفين والزوار.
وبالإضافة إلى توفير المنتجات، تقوم كانو لمعدات المركبات والمعدات الصناعية بمساعدة العملاء في تصميم ورش العمل الخاصة بهم، وتوفر التدريب اللازم لتشغيل معدات كانو. كما تساعد المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في اختيار المنتجات المناسبة لتطوير أعمالهم عبر برنامج تمكين.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة