أخبار إقليمية



تصور فني لمشروع مشيرب قلب الدوحة في العاصمة القطرية... كوني ستورد 72 مصعدَا وسلمًا متحركًا للمرحلة الرابعة من المشروع.

تصور فني لمشروع مشيرب قلب الدوحة في العاصمة القطرية... كوني ستورد 72 مصعدَا وسلمًا متحركًا للمرحلة الرابعة من المشروع.

كوني تفوز بعقد مشروع مشيرب قلب الدوحة

16/04/2018

وقعت شركة كوني عقدًا لتوريد وتركيب 72 مصعدًا وسلمًا متحركًا للمرحلة الرابعة والأخيرة من مشروع مشيرب قلب الدوحة، والذي يعتبر مشروعًا رائدًا لإنعاش مركز الدوحة التجاري القديم.
ويعتبر مشروع مشيرب قلب الدوحة أحد أول المشاريع المستدامة لإنعاش قلب المدينة. وسيساهم المشروع في إعادة نبض الحياة إلى المنطقة التجارية القديمة وجعلها وجهة تضم مجموعة رائعة من محلات التجزئة وعروض الترفيه، إلى جانب عروض فنية و ثقافية، إضافة إلى مطاعمها المتنوعة.
وتتضمن المرحلة الرابعة من المشروع إنشاء ساحة عامة و11 مبنى متعدد الاستخدامات، تضم مكاتب وشققًا سكنية ومحلات تجزئة وفنادق من فئة 5 نجوم ومبان للعيادات الطبية، وستة مواقف للسيارات تحت الأرض. ويشمل المشروع مساحة واسعة تبلغ 133410 متر مربع وسيصل أعلى مبانيه إلى ارتفاع 113 مترًا.
وستقدم كوني 53 مصعدًا من طراز كوني مونو سبيس 700 ، و14 مصعدًا من طراز كوني ميني سبيس، و3 مصاعد من طراز كوني ترانسيس لنقل البضائع والخدمات، واثنين من سلالم كوني ترافل ماستر 110 المتحركة. كما يتضمن العقد تركيب أنظمة تحكم متكاملة من كوني ونظام إي لينك لمراقبة المعدات. وتم تسجيل هذا الطلب في الربع الأخير من عام 2017.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة