أخبار السعودية



مسؤولون من شركة يو بي إم أثناء تسلم الهدية التذكارية من رئيس مجلس إدارة شركة نيبكو نظير أدئها الوظيفي المتميز.

مسؤولون من شركة يو بي إم أثناء تسلم الهدية التذكارية من رئيس مجلس إدارة شركة نيبكو نظير أدئها الوظيفي المتميز.

نيبكو تكرم يو بي إم لأدائها المتميز في مجال المبيعات

16/04/2018

حصلت شركة تجار مواد البناء العالمية المحدودة (يو بي إم)- الشركة السعودية الرائدة في مجال مواد المبناء على مدى الأربعين عامًا الماضية- على تكريم من شركة أمريكية رائدة نظير أدائها في المملكة.
وحازت يو بي إم على هذا التقدير بعد تحقيقها أداء مبيعات متميز ومستوى أعلى من المبيعات في منطقة الشرق الأوسط لعام 2017 من شركة نيبكو، الشركة الرائدة عالميًا في مجال توفير الصمامات والتجهيزات ومراقبة التدفق الواقع مقرها في إلكارت بالولايات المتحدة.
وقدم ريكس مارتن، رئيس مجلس إدارة نيبكو - الذي زار المملكة العربية السعودية للمرة الأولى- هدية تذكارية إلى شركة تجار مواد البناء العالمية المحدودة خلال اجتماع استراتيجي عقد في الرياض بتاريخ 26 فبراير لتعزيز العلاقات بين الشركات.
وقد مثل يو بي إم في هذه الاجتماع رئيسها راغوناث إس وأدهم خالد، المدير الإقليمي الأول- الشرق الأوسط وأفريقيا والهند لشركة نيبكو، واللذان تحدثا عن الاستراتيجيات المستقبلية.
وقال راغوناث: «لقد ساهمت شراكتنا الممتدة على مدى 35 عامًا في إثراء صناعة البناء والإنشاء في المنطقة. تشكل العلاقة بين يو بي إم ونيبكو تعاونًا قويًا لتوفير منتجات عالية الجودة من الصمامات والتجهيزات وأدوات التحكم في التدفق للخدمات الصحية المتخصصة في مجال التدفئة والتهوية وتكييف الهواء وقطاعات مكافحة الحرائق في المملكة ومنطقة الخليج ككل.»
وأضاف قائلاً: «لقد حرصت الشركتان على مدار العقود الثلاثة الماضية في تبادل المعرفة والخبرة في قطاع البناء من أجل توفير منتجات عالية الجودة وحديثة تعتمد على التكنولوجيا وتعزز الصحة العامة.»
وتمتلك نيبكو تاريخًا صناعيًا يمتد على مدار 110 أعوام وتخدم السوق العالمية، كما تدير 10 مصانع في جميع أنحاء الولايات المتحدة والمكسيك وبولندا.
ويتم تصنيع منتجات نيبكو تحت نظام إدارة الجودة المطابق للمراجعة الحالية لمعايير الآيزو 9001.
تقدم يو بي إم أفضل المنتجات من جميع أنحاء العالم إلى سوق البناء في المملكة. تأسست الشركة في عام 1979 ولها فروع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ويقع مكتبها الرئيسي في الرياض، كما أن لديها مكاتب إقليمية في الخبر والجبيل بالمنطقة الشرقية وجدة بالمنطقة الغربية.
تمتلك الشركة شبكة مبيعات في جميع أنحاء البلاد تقوم من خلالها بتوزيع منتجات ذات مستوى عالمي من علامات تجارية معروفة مثل زورن وويلكنز واسا ابلوي ونيبكو وهنتر دوغلاس وويلسون تايلر وبايلي وإس اتش دبليو ومانديلي وروكي ماونتن وبالدوين ورافين وسبارك.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة