أخبار السعودية



تعليق الصورة: ديماج 6-300 AC تتميز بذراع رئيسي بطول 80 مترًا.

تعليق الصورة: ديماج 6-300 AC تتميز بذراع رئيسي بطول 80 مترًا.

المؤسسة العربية الموحدة للتجارة تضيف وحدات تيركس لأسطولها

16/04/2018

تعمل مجموعة المؤسسة العربية الموحدة للتجارة (أكت كرين- الشركة السعودية المتخصصة في تأجير الرافعات- على تعزيز أسطولها من خلال إضافة أربع رافعات من طراز ديماج 5-160 AC ورافعتين من فئة 66-300 AC لكل التضاريس وأربع رافعات 90 RT للتضاريس الوعرة.
وتساعد الوحدات الجديدة في دعم عملاء العربية الموحدة للتجارة في جميع أنحاء مواقعها في مدينة الجبيل الصناعية وينبع البحر.
وقال ديباك جاين، مدير المبيعات في شركة تيركس للرافعات في الشرق الأوسط: «نحن فخورون بخدمة الفريق في المؤسسة العربية الموحدة للتجارة للرافعات والمعدات الثقيلة. تمثل العربية الموحدة للتجارة مؤسسة تتطلب توفير أعلى مستويات الجودة من موظفيها ومن المعدات التي يستخدمونها كل يوم. هذه التطلعات العالية تساعدهم على تحقيق نتائج رائعة لعملائهم وجعلهم قادة أعمال في منطقتهم.»
تمتلك الرافعات الجديدة خماسية المحاور من فئة ديماج 5-160 AC لجميع التضاريس قدرة رفع تبلغ 160 طنًا (180 طنًا أمريكيًا) وطول يصل إلى 95 مترًا. كما توصف بأنها الرافعات الأكثر صغرًا في فئتها مع طول إجمالي يبلغ 14 مترًا وعرض ناقل يبلغ 2.75 مترًا. وتوفر الرافعات قدرة فائقة على المناورة مع توجيه لجميع المحاور وتوجيه مستقل للمحور الخلفي المستقل، بالإضافة إلى التحكم الديناميكي في الإطلاق.
تمتاز رافعات ديماج 6-300 AC ذات المحاور الستة والتي تتميز بتصنيف 300 طن بذراع رئيسي بطول 80 مترًا. وتوفر رافعة ديماج الجديدة القوة وقدرة الوصول وتعدد الاستخدامات لإنجاز الوظائف الأكثر تطلبًا بتكاليف تشغيل ونقل أقل من الموديلات المماثلة في فئتها.
فيما تتمتع رافعات 90 RT ذات التضاريس الوعرة بسعة 86 طن، وأقصى طول ذراع يبلغ 47 مترًا وارتفاعًا يبلغ 50 مترًا. وتوفر عناصر التحكم 1-IC سهولة التشغيل والتحكم السلس والتشخيص المتكامل، في حين أن الوزن المعاكس القابل للإزالة سيسمح للمؤسسة العربية الموحدة للتجارة بالتحرك بسرعة وكفاءة من مهمة إلى أخرى.
وستتسلم المؤسسة العربية الموحدة للتجارة ماكينات ديماج وتيركس الجديدة خلال الأشهر القليلة المقبلة.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة