أخبار الإمارات



مؤسسة خلفان عبد الله تستعد لاستلام 15 شاحنة من طرازي مرسيدس-بنز وتايتان.

مؤسسة خلفان عبد الله تستعد لاستلام 15 شاحنة من طرازي مرسيدس-بنز وتايتان.

الإمارات للسيارات تعقد صفقة لتوريد شاحنات مرسيدس-بنز

16/04/2018

أعلنت شركة الإمارات للسيارات - دايملر للمركبات التجارية، عن صفقة جديدة لتوريد 15 شاحنة سداسية الدفع من طرازي مرسيدس-بنز وتايتان لمؤسسة خلفان عبد الله للمقاولات العامة والنقل، وذلك ضمن خطة طويلة الأمد بين المجموعتين التجاريتين.
وفي إطار الصفقة، سوف تقوم شركة الإمارات للسيارات الموزع العام المعتمد لمرسيدس-بنز في إمارة أبوظبي والشركة الأبرز ضمن مجموعة الفهيم، بتسليم هذه الشاحنات متعددة الإطارات والمصممة خصيصًا لنقل الأحمال الثقيلة جدًا لمسافات طويلة إلى مؤسسة خلفان عبد الله للمقاولات العامة والنقل. وتعد هذه الشاحنات ميزة قوية في قطاع النقل والشحن والخدمات اللوجستية حول العالم باعتبارها من أفضل المركبات الثقيلة ذات الموثوقية في هذا المجال.
وقال بلال الربعي، المدير العام لشركة الإمارات للسيارات- المركبات التجارية: «على مدار عقدين من الزمن، تمكنت شركة الإمارات للسيارات من توطيد علاقتها وشراكتها مع مؤسسة خلفان عبد الله للمقاولات العامة والنقل في العديد من المجالات. ونحن مسرورون بالدور الرئيسي الذي تضطلع به شركة الإمارات للسيارات في مسيرة النجاح المستمرة لمؤسسة خلفان من خلال تلبية احتياجات عملائها من كبرى الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة.»
ومن جانبه قال خلفان عبد الله المزروعي، مالك مؤسسة خلفان عبد الله للمقاولات العامة والنقل: «يسعدنا تجديد التعاون المشترك مع شركة الإمارات للسيارات، فقد تمكنا من خلال هذا التعاون طويل الأجل من بناء أسس متينة مبنية على الثقة والاحترام المتبادل.»




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة