أخبار المعارض والمؤتمرات



معرض الخمسة الكبار السعودية 2018... مشاركة أكثر من 400 جهة عارضة محلية ودولية.

معرض الخمسة الكبار السعودية 2018... مشاركة أكثر من 400 جهة عارضة محلية ودولية.

الخمسة الكبار السعودية يدعم رؤية 2030

16/04/2018

مدعومًا بمبادرة صندوق تحفيز تقنية البناء التي أطلقتها وزارة الإسكان السعودية، استضاف معرض الخمسة الكبار السعودية 2018 نحو 400 جهة عارضة محلية ودولية في جدة بالمملكة العربية السعودية الشهر الماضي (5-8 مارس).
وافتتح زياد البسام، نائب رئيس مجلس الغرف السعودية بجدة، الحدث الذي احتضنه مركز جدة للمنتديات والفعاليات. وشكل المعرض منصة لأحدث الحلول والمواد في صناعة البناء والإنشاء، ويشمل تجهيزات الحمامات والمطابخ، وموارد المدن الذكية، والحديد، وتكنولوجيا الطاقة الشمسية. كما شهد معرض الخمسة الكبار السعودية عرض معدات الخرسانة ومعدات المصانع والآلات والمركبات في منطقة خارجية مخصصة للمعدات الثقيلة ومنتجات المستودعات.
وشهد المعرض مشاركة من 18 بلدًا إلى جانب الأجنحة الوطنية من بلجيكا والصين وألمانيا واليونان والهند وإيطاليا وكوريا والسعودية وإسبانيا وتركيا والولايات المتحدة الامريكية.
ويقام المعرض الذي تنظمه شركة دي إم جي إيفنتس الشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا تحت سقف واحد مع معرض تكنولوجيا الأخشاب والتصميم السعودي 2018.
ويحظى المعرض بدعم شركة البواني كراع بلاتيني وراع للتسجيل، بالإضافة إلى دعم جروهي واليمامة كرعاة ذهبيين، وصندوق تحفيز تقنية البناء كشريك استراتيجي.
ومن أبرز ما تميز به المعرض تنظيم 50 ورشة عمل معتمدة مجانية تحت إدارة شخصيات بارزة في صناعة البناء والإنشاء.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة