أخبار المعارض والمؤتمرات



أخبار موجزة

16/04/2018

تسليط الضوء على الابتكار
ستركز الدورة القادمة من معرض مدن المستقبل الذي تستضيفه دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة على الاستدامة والابتكار والسعادة كمواضيع رئيسية، مع تسليط الضوء على العديد من المفاهيم الانتقالية الهامة للتطوير الحضري الذكي. يقام مؤتمر ومعرض المدن الذكية في مركز دبي العالمي التجاري في الفترة من 9 إلى 11 إبريل الجاري. يركز المعرض على ثلاثة مواضيع تختص بالأمور البيئية والاقتصادية والاجتماعية - ويضم أكثر من 50 متحدثًا متخصصًا في إنترنت الأشياء والبيانات الكبيرة، وتكنولوجيا بلوك تشين، وتجميع الكربون، والتكنولوجيا الخضراء، والتكنولوجيا الذكية، والتنقل المستقبلي، وحلول السلامة، بالإضافة إلى تطوير المباني الذكية والمجتمعات السعيدة. يستضيف المعرض 25 عرضًا وورشة عمل وجلسة نقاس مختلفة، فضلاً عن 12 كلمة رئيسية سيلقيها عدد من أبرز صناع القرار في مجال المدن الذكية والمفكرين العالميين في مجال الاستدامة والابتكار. ومن المتوقع أن يشهد الحدث مشاركة أكثر من 60 شركة ومعهدًا من جميع انحاء العالم.

مشاركة 160 شركة عارضة في معرض للتجهيزات
تستعد أكثر من 160 جهة عارضة للمشاركة في فعاليات معرض الشرق الأوسط للعدد والأدوات، الحدث الوحيد المتخصص في المعدات والأجهزة والمواد والآلات في منطقة الشرق الأوسط، وذلك خلال الشهر الجاري في دبي.
تقام الدورة التاسعة عشر من المعرض خلال الفترة من 2 إلى 4 إبريل في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض بمشاركة أجنحة من الصين وتايلند وتايوان، بالإضافة إلى جهات عارضة من 12 بلدًا تمثل أكثر من 200 علامة تجارية. وستقدم العلامات التجارية الرائدة عروضًا حية خلال المعرض على مدى أيامه الثلاثة في منطقة الخبراء، وهي منطقة مخصصة لأحدث الحلول المبتكرة وأدوات الماكينات التي ترسم مستقبل جميع أنواع الصناعات.
الخبراء يناقشون تصميمات السلامة
يستعد الاستشاريون والمعماريون والمهندسون المتخصصون في مجال السلامة من الحريق لمناقشة تصميمات المباني والمعايير والممارسات في البيئات المبنية والحماية المحسنة للأفراد، وذلك من خلال حدث رئيسي تستضيفة العاصمة السعودية الرياض. يقام مؤتمر تصميمات السلامة في المباني في الرياض يوم 16 إبريل في فندق هوليدي إن إزدهار في العاصمة السعودية، حسب ما أفادت الجهة المنظمة. ويشكل المؤتمر منصة رائدة لمناقشة مواضيع السلامة والحريق بمشاركة خبراء متخصصين في صناعة البناء. يقام الحدث بالتعاون مع انترسك.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة