أخبار المعارض والمؤتمرات



سيتي سكيب يشهد إطلاقات هامة

16/04/2018

تستعد شركات التطوير الرائدة في المنطقة والعالم لاستعراض أحدث المشاريع العقارية خلال فعاليات الدورة الثانية عشرة من معرض سيتي سكيب أبوظبي، المعرض العقاري الرائد الذي تستضيفه العاصمة الإماراتية الشهر الجاري (17-19 إبريل).
ويقام المعرض في مركز أبوظبي الوطني للمعارض تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات.
وتستعد ماج للتطوير- الذراع التطويرية لمجموعة ماج- لإطلاق مشروع ماج آي، المجمع السكني المؤلف من فلل ومنازل والواقع في منطقة ميدان ديستركت 7 بمدينة محمد بن راشد آل مكتوم والبالغة تكلفته 4.7 مليار درهم (1.28 مليار دولار). كما ستعرض ماج كلاً من ماج كريك ويل ببينج وإم بي إل ريزيدنس وماج 230 وماج 318 خلال المعرض.
بدورها، ستستعرض مجموعة بن غاطي الإماراتية أحدث مشاريعها ملينيوم بن غاطي ريزيدنسيز، وستقدم على مدار أيام المعرض صفقات حصرية للوسطاء العقاريين على مشروعي بن غاطي ستارز وملينيوم بن غاطي ريزيدنسيز.
فيما تشارك إكنو- شركة الاستشارات التي تأسست حديثاً وتتخذ من أبوظبي مقرًا لها- في سيتي سكيب أبوظبي للمرة الأولى وتخطط لإطلاق 3 مشاريع: أولها عبارة عن مفهوم جديد لمجسم مائي ترفيهي، والثاني عبارة عن متحف جيولوجي، والثالث مشروع لتحسين منطقة تخفيض السرعة.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة