دبي



رينرز تستعرض قوتها في بوليفارد هايتس

16/04/2018

إن اختيار رينرز الشرق الأوسط لتكون المورد الرئيسي لأنظمة الألمنيوم في واحد من مشاريع ناطحات السحاب عالمية المستوى في دبي لا يؤكد مدى كفاءة الشركة فحسب، بل يثبت أيضًا إمكانياتها العالية وقدرتها على تصميم أنظمة مبتكرة تتوافق مع متطلبات المشروع.
يعد مشروع بوليفارد هايتس الواقع في قلب مدينة دبي علامة فارقة في تاريخ الشركة، حيث سيتم تزويده بأحدث أنـظمة وحلول رينرز التــي تشمــــل الستائـــــــر الجــــــــداريــــة MF-86 CW ونظام الشبابيك والأبواب ماستر لاين 8.
يشتمل برج بوليفارد هايتس على 50 طابقًا وقد تم إقامته وفق أحدث التقنيات المتطورة وأستلهم تصميمه من ناطحات السحاب في نيويورك وشيكاغو. ويجمع هذا المشروع السكني المكون من برجين توأمين بين الفخامة والأناقة والتصميم العصري، وهو ما يجعل من أنظمة رينرز الاختيار المثالي له، كما يقول علي خلف، المدير التنفيذي لشركة رينرز الشرق الأوسط.
ويعتبر بوليفارد هايتس من بين أحدث المشاريع التي تنفذها شركة إعمار العقارية الرائدة في التطوير العقاري والواقع مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة. تعد مجموعة كونسالت إنترناشيونال هي الاستشاري الرئيسي للمشروع، بينما تقدم شركة الهدف للإنشاءات الهندسية أعمال المقاول الرئيسي، على أن تقوم شركة زبيان للصناعات بتولي أعمال التصنيع، وتتولى الشركة مسؤولية التصنيع للعديد من المشاريع الضخمة الأخرى مثل إدج تاور، وهند تاور، وذا بالم تاور.
ويؤكد علي خلف بأن شركة رينرز تواصل طرح المبادرات الطموحة التي تتماشى مع رؤيتها في زيادة قيمة المباني وتحسين أجواء العيش والعمل لجميع الناس من كافة أنحاء العالم.
«إن تنفيذ مثل هذه المشاريع الراقية عالمية المستوى إنما يؤكد مدى كفاءة رينرز في تنفيذ المشاريع العالمية وفق المتطلبات الدولية. كما أنها تؤكد أيضًا أهمية التزام رينرز الراسخ بخدمة عملائها وفق إطار واضح للغاية ويتسم بالشفافية، ويركز على الإبداع والابتكار المستمر مع توفير حلول مناسبة للسوق وفق الاحتياجات الخاصة والدقيقة للمشروع،» كما يقول علي خلف.
وفيما يتعلق بالمنتجات التي تم اختيارها للاستخدام في بوليفارد هايتس، يشير علي خلف إلى أهمية التنفيذ السريع في موقع العمل لمثل هـــذه المبـــاني، ومن ثم يوفر نظام MF-86 CW حلا خاصًا، حيث يتم تركيب العناصر مسبقًا في ورشة العمل. وبالتالي يمكن تركيب الواجهة عنصر بعنصر في موقع العمل على حسب مبدأ الستارة الجدارية القياسي.
ويواصل مؤكدًا أنه يمكن للقاطنين في بوليفارد هايتس الاستمتاع بـ «العيش في السماء»، وذلك بفضل أنظمة الواجهة المتطورة من رينرز التي تم تركيبها في البرجين ودمجها مع أنظمة ماستر لاين 8 للأبواب.
تم طرح نظام ماستر لاين 8 في عام 2016، وقد صمم لتلبية احتياجات الجيل الجديد من حلول الشبابيك والأبواب المبتكرة. ويعكس هذا النظام التوجهات المعمارية الحالية الرامية إلى تعزيز دخول ضوء النهار مع توفير أعلى مستوى من الأداء فيما يتعلق بالعزل الحراري وإحكام الهواء والماء، حسب ما يوضح علي خلف.
ويشير إلى أن نظام الأبواب والشبابيك المتميز يجمع بين إمكانيات تصميم لا نهائية مع الأداء الأول في فئته وسرعة الإنتاج، وهو الطلب المتنامي من جانب أصحاب المشاريع والمنفذين.
تعد رينرز الشرق الأوسط شركة إقليمية يقع مقرها في مملكة البحرين تابعة لشركة رينرز للألمنيوم، الشركة الرائدة في مجال تطوير وتسويق حلول الألمنيوم المعمارية المبتكرة والمستدامة بما في ذلك مجموعة واسعة من أنظمة الشبابيك والأبواب والستائر الجدارية والأنظمة السحابة وواقيات الشمس وشبكات التهوية.
وبالإضافة إلى مجموعتها الواسعة من الحلول القياسية، تقوم الشركة أيضًا بتطوير حلول مصممة خصيصًا لجميع قطاعات السوق سواء المشاريع السكنية أو التجارية أو الصناعية. كما أن أنظمتها عالية الجودة تفي بأكثر المتطلبات صرامة من حيث الراحة والأمان والتصميم المعماري والكفاءة في توفير الطاقة. الأمر الذي أهلها لتكون شريكًا يعتمد عليه للمعماريين والمصنعين ومركبي الألواح الشمسية ومطوري المشاريع والمستثمرين والمستخدمين النهائيين.
تأسست شركة رينرز عام 1965، وتضم في الوقت الحالي أكثر من 1770 موظف في 40 دولة في جميع أنحاء العالم، وتصدر منتجاتها إلى أكثر من 70 دولة في خمس قارات.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة