دبي



بريزميان تورد منتجاتها لمشروع رويال أتلانتس

16/04/2018

حصلت مجموعة بريزميان - الشركة العالمية الرائدة في أنظمة الطاقة وكابلات الاتصالات- على عقد بقيمة 3 ملايين يورو (3.69 مليون دولار) لتوريد أكثر من 400 كلم من الكابلات المقاومــــة للحــــريـــق لمنتـــــجــع رويال أتلانتس في دبي.
يعد منتجع وريزيدنسز رويال أتلانتس أحدث مشاريع دبي المرموقة ويتميز بتصميمه المعماري الكلاسيكي الراقي. ويطل على المياه الكريستالية للخليج العربي ويعتبر من بين المشاريع الأكثر تفردًا في دبي. سوف يتم استكمال مشروع المنتجع الفخم في 2019.
وبموجب العقد، سوف تقوم بريزميان بتوريد كابلاتها المطورة المقاومة للحريق، وكابلات تجمع بين FPPlus و FP400 والتي توفر حماية ممتدة ضد الحريق، مع انتشار ضعيف للهب وانبعاثات ضعيفة للغاية من الدخان والغازات السامة في موقع الحريق. وهذا يتيح للضيوف وقتًا أطول لإخلاء المبنى وضمان عمليات تشغيلية أفضل لفريق الطوارئ، كما تقول الشركة.
بالإضافة إلى ذلك، فإن الكابلات المقاومة للحريق تضمن توفير الطاقة وتشغيل نظام الإنذار ضد الحريق وتشغيل أنظمة الطوارئ خلال اندلاع الحريق، كما تؤكد بريزميان.
وسيتم توريد الكابلات إلى مختلف المقاولين المتخصصين في الأعمال الكهربائية في المشروع من خلال موزع مجموعة بريزميان المتخصص في دبي خلال 2018 و2019، كما تضيف.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة