أعمال تكييف الهواء



دايكن تفتتح أول صالة عرض لها في الإمارات في العين

16/04/2018

افتتحت شركة دايكن اليابانية- الرائدة في مجال صناعة وتطوير وتركيب أجهزة التدفئة والتهوية والتبريد- المعرض الحصري الأول من نوعه لمنتجات دايكن في العين، دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بالتعاون مع المؤسسة المتحدة للأعمال الكهربائية والميكانيكية.
تقع صالة العرض بالقرب من برج الساعة في وسط مدينة العين، ويعد أول معرض حصري للمجموعة في دولة الإمارات وسوف يضم مجموعة مكيفات التوسعة المباشرة، ومجموعة حجم التبريد المتغير.
وتوفر المؤسسة المتحدة للأعمال الكهربائية والميكانيكية مجموعة كاملة من الخدمات لعملائها، بدءًا من التصميم إلى تركيب المكيفات، فضلا عن خدمات ما بعد البيع والصيانة. ويشير أيمن شاوار، مدير عام المؤسسة المتحدة للأعمال الكهربائية والميكانيكية إلى أن الشركة تخطط لافتتاح المزيد من صالات العرض في العين وأبوظبي.
يقول يوجي مياتا، المدير التنفيذي لشركة دايكن في الشرق الأوسط وأفريقيا: «هناك مسؤولية كبيرة ومهمّة تقع على عاتق مصنّعي منتجات التدفئة والتهوية والتكييف للحد من ظاهرة الإحتباس الحراري العالمية. ولهذا السبب فقد أخذت شركة دايكن الرائدة في هذا المجال على عاتقها المساهمة في تحقيق البيئة الخضراء وإثراء حياة الناس في الشرق الأوسط والشرق الأدنى وأفريقيا، من خلال توفير المنتجات والنّظم الأكثر تقدّمًا والأعلى جودة وكفاءة.»
ويضيف: «هذه ليست سوى البداية، ونحن سعداء بالإستثمار من أجل تعزيز شبكة الموزعين مع منتجاتنا بتقنية العاكس (الانفرتر) ، ونحن نؤمن بأن موظفينا وتقنيّاتنا وشركائنا هم مستقبل دايكن، ومعهم سوف نستمر بالريادة في مجال التدفئة والتهوية والتكييف والتبريد. ونتمنى لشركة المتحدة مستقبلاً زاهرًا معًا.»




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة