معرض الخليج للبناء



بحرين مارينا... وجهة رئيسية لنمط الحياة العصرية والترفيه في البحرين.

بحرين مارينا... وجهة رئيسية لنمط الحياة العصرية والترفيه في البحرين.

تسليط الضوء على خطط بحرين مارينا

16/04/2018

ستقوم شركة بحرين مارينا للتطوير بالترويج لمشروعها الأيقوني بحرين مارينا والذي يعد وجهة رئيسية لنمط الحياة العصرية والترفيه في قلب العاصمة المنامة، وذلك خلال فعاليات معرض الخليج للعقار.
ويلقب المشروع الممتد على طول ساحل البحر في المنامة بأنه وجهة سياحية عالمية ومناسبة للعائلات.
سيضم بحرين مارينا فندقًا من فئة الخمس نجوم، وشققًا فندقية وشققًا للتملك الحر، وفيلات مطلة على الواجهة البحرية، ومركزًا ترفيهيًا عائليًا متكاملا، إضافة إلى مجمع للسينما، وممشى واسع، ومرسى وناد لليخوت، ومساحة ترفيهية على الواجهة المائية، مع مطاعم ومقاه ومنافذ للتجزئة.
يقول يزن كمال حداد، الرئيس التنفيذي لشركة بحرين مارينا بأن مشاركة بحرين مارينا في معرض الخليج للعقار هذا العام ستركز بشكل أساسي على عرض مخططات الأراضي والميزات الفريدة التي يوفرها بحرين مارينا من حيث شقق التملك الحر والفلل المطلة على البحر ومركز الترفيه مع الواجهة البحرية الرائعة، فضلا عن مناطق البيع بالتجزئة والمطاعم والمارينا ونادي اليخوت.
وخلال دورة العام الماضي من المعرض، طرحت الشركة مشروع المخطط الرئيسي لأول مرة، حيث حظي باهتمام العديد من المستثمرين والمقاولين ومنافذ البيع بالتجزئة والمشترين المحتملين.
يقول حداد: «كانت مشاركتنا السابقة تهدف إلى الكشف عن المخطط الرئيسي وزيادة الوعي بالمشروع وخصائصه الفريدة التي تشمل مرافق سكنية وتجارية وترفيهية ومرسى متطور. ومنذ ذلك الحين شرعنا في الأعمال الإنشائية بهدف الإعلان عن المبيعات في المستقبل القريب.»
وأبدى حداد سعادته بالتقدم المحرز في المرحلة الأولى من المشروع، الذي أشار إلى أنه يتوافق مع الجدول الزمني المقترح ويستهدف المشروع الانتهاء بحلول عام 2020.
«تشمل المرحلة الأولى من المشروع جميع الأعمال التمهيدية والمتصلة بالمرسى، بما في ذلك إزالة الطمي وأعمال الحفر وحماية الشواطئ وحوائط الرصيف وممرات العبور، وذلك تحضيرًا لمرحلة البناء في المشروع الذي شهد تقدمًا سريعًا مقارنة بالسنوات السابقة عندما تم منح العقود بنجاح للمستشارين الرئيسيين.»
ويضيف كذلك بأن أعمال البناء البحرية قد بدأت، وأن التقدم حتى الآن يأتي ضمن الإطار الزمني الذي حددته الإدارة.
«نحن واثقون من الوفاء بهذا الموعد مع التقدم السريع الذي نشهده.»
وفي تعليقه على معرض الخليج للعقار، يقول حداد بأنه يعد من أكبر المعارض من نوعه في المملكة ويترقبه الكثيرون، حيث يمثل منصة رائعة لعرض مشـــروع الواجهة البحرية لبحرين مارينا الفريد من نوعه.
«يستعرض هذا الحدث آخر التطورات في سوق العقارات في مملكة البحرين أمام جمهور من منطقة الخليج والعالم، لذلك من المهم لنا أن نكون جزءًا من هذا الحدث الهام. لقد أتاح لنا المعرض طرح مشروع بحرين مارينا الذي من المقرر أن يكون من أكبر المشاريع في المملكة والتي تهدف إلى جذب الاستثمارات المحلية والأجنبية. كما يعد الحدث أيضًا فرصة رائعة للتواصل مع أكبر الشركات في هذا المجال.»
ويضيف: «إن المشاركة في المعرض تعد أمرًا حيويًا لترسيخ تواجدنا، كما يوفر منصة قوية للالتقاء بالعملاء الجدد وتجار التجزئة والمستثمرين والمقاولين وتوسيع قاعدة عملائنا، وكذلك التواصل مع العملاء الحاليين وبناء علامة تجارية أكثر رسوخًا وموثوقية. ويعتبر أيضًا فرصة رائعة للتعرُف على الاتجاه الذي تسير أو لا تسير فيه الصناعة.»
سوف تعرض شركة بحرين مارينا للتطوير مشاريعها في جناح GP D3a في معرض الخليج للعقار.




المزيد من الأخبار



مواضيع ذات صلة